MARLI New York تحتفل بفجر جديد في رمضان

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

مارلي نيويورك MARLI New York تحتفل بفجر جديد في رمضان مع تشكيلة أخّاذة من القلادات

تمثل رؤية الهلال بداية شهر رمضان المبارك، وهو وقت للمشاركة والتفكّر، وفي هذه المناسبة المباركة تطلق دار المجوهرات “مارلي نيويورك” مجموعة من التصاميم المخصّصة لمحبّات المجوهرات المعاصرة المميّزة، وهي عبارة عن قلادات “كليو فينوس” Cleo Venus و”كليو راف” Cleo Rev بالسلاسل الذهبية الطويلة والقصيرة.

القفطان الواسع يعتبر من الأزياء الأساسيّة في أمسيات رمضان المبارك، ولا شك أن مجموعة القلادات من مارلي نيويورك بحجارتها الملوّنة، والماس، وتألّق الذهب، من شأنها أن تمنحك إطلالة رائعة أكنت ترتدينها فوق قفطان أحاديّ اللون أو مطبوع بنمط جذّاب.

تقول “مارال أرتينيان”، مؤسِّسة “مارلي نيويورك”: “الحياة تتشكّل من ملايين اللحظات، وتلك التي تترسّخ في ذاكرتنا هي تلك التي تأتي مفعمة بالامتنان، والفرح، والسلام، والحبّ، والفخر. وخلال شهر رمضان المبارك، وبينما ننصرف إلى التفكّر في تجاربنا ودروس الحياة المستفادة ونحن في منازلنا وسط أحبّتنا، نودّ أن نشارككم احتفالكم بتلك اللحظات بأسلوب أنيق مع قلادات “كليو فينوس” Cleo Venus و”كليو راف” Cleo Rev لكي نستمرّ في إلهامكم بأحاسيس جديدة والأمل بايامنا قادمة أجمل”.

مع مزيج من الخطوط الهندسية والابتكار، تمتاز “كليو راف” Cleo Rev بسلسلة ثلاثية ذهبية تتشكّل من الذهب الأبيض والوردي والأصفر تكمّلها مجموعة متألقة من الماس في حين أن “كليو فينوس” Cleo Venus هي قلادة أنيقة بتصميم الهلال مرصعّة بحجر رائع وماسات مضيئة تبرز وهجاً ساحراً.

قلادة “كليو راف” Cleo Rev مستوحاة من كلمة “راف” الفرنسية وتعني “الحلم”، وهي تهدف إلى التعبير عن أعمق الرغبات، بينما “فينوس” Venus مستوحاة من أقوى شخصية اسطورية تعبّر عن فلسفة مجوهرات “مارلي”. كما أن فينوس هي الكوكب الوحيد الذي يحمل اسم شخصية نسائية بما انه الكوكب الأكثر تألّقاً، وينعكس تألّقه من خلال جميع قطع المجموعة. هذه القلادات تأتي لتعكس كذلك روح العطاء. فضمن حملة “مارلي كيرز” #MARLICARES سوف يعود جزء من ريع مبيعات مارلي عبر موقعها على الإنترنت إلى جمعية الممرّضات الأميركية التي تضمّ زهاء أربعة ملايين ممرّضة وممرّض مسجّلين في الولايات المتحدة. كلّ من هؤلا ءالممرضين يخاطر بحياته من أجل المحافظة على سلامة مدينة نيويورك، مقرّ مجوهرات مارلي، ومجتمعها، خلال فترة انتشار الوباء. حيث تواصل مارلي نيويورك التزامها لدعم أولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة وكل من يقدّم لهم العناية في هذه الفترة الصعبة والأزمة غير المسبوقة.

Share.

About Author

Leave A Reply