تكساس دي برازيل يفتتح أول مطعم في قطر

0

افتتح مطعم اللحوم البرازيلي الشهير تكساس دي برازيل فرعه الخامس في دول مجلس التعاون الخليجي في قطر مول. 

قال سالم عسراوي، رئيس تكساس دي برازيل: “نحن متحمسون للشراكة مرة أخرى مع جورميه جلف وافتتاح مطعمنا الأول في قطر.” وأضاف ” فإنها الوجهة المفضلة في المنطقة لتقديم تجربة تناول طعام شوراسكاريا البرازيلية الفريدة    للمقيمين والزوار على حدٍ سواء.”

بعد نجاح تكساس دي برازيل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ، أصبح للسلسلة – التي تضم 63 فرعًا ، بما في ذلك 12 خارج الولايات المتحدة – الآن منزل جديد في الدوحة ، واحدة من أكثر المدن حيوية ونموًا في المنطقة.

وقال سامي داود، الرئيس التنفيذي لشركة جورميه جولف: “بعد نجاح تكساس دي برازيل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، يسعدنا الافتتاح في الدوحة، قطر، وهي واحدة من أكثر المدن حيوية ونمواً في المنطقة. مجال الضيافة في قطر مزدهر وهناك طلب متزايد على أفضل المطاعم العالمية. فمركز قطر للتسوق هو المكان المثالي لنا لإطلاق مطعم تكساس دي برازيل للمواطنين القطريين والزوار”

يمكن لضيوفنا الاستمتاع بقائمة المطعم بين مأكولات جنوب البرازيل وأجواء تكساس المليئة بالكرم، لتجربة فاخرة لا مثيل لها. على كل طاولة، يقوم الغاوتشو بتقديم مجموعة من اللحم البقري المشوي ولحم الضأن والقريدس والدجاج والنقانق، وفقاً لتوجيهات الأقراص الحمراء والخضراء الذي يحصل عليها كل ضيف. اللون الأخضر يشير إلى طلب المزيد من اللحوم بينما اللون الأحمر يشير الى الحاجة للاستراحة. و بالاضافة يقدم المطعم بوفيه السلطات المتنوعة، المزينة بشكل جميل بزهور استوائية كبيرة وتضم أكثر من 50 صنفاً طازجاً و شهيا ،مثل الأجبان المستوردة ، وتشاركوتيري ، والخضروات المشوية ، وحساء الكركند ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الموكتيلات والحلويات اللذيذة من قائمة طعام.

من جهته، قال السيد إميل سركيس، المدير العام لقطر مول:  

“يسعدنا في قطر مول، أن نعلن افتتاح مطعم تكساس دي برازيل، العلامة التجارية التي تحظى بشهرة عالمية في مجال تذوّق الطعام، كإضافة جديدة على قائمة المطاعم الفاخرة لدينا، إذ يأتي ذلك ضمن جهودنا لاستقطاب أكبر الأسماء العالمية إلى قطر من أجل تزويد عملائنا بخيارات مختلفة وإشباع شغفهم بتذوّق أشهى المأكولات من شتى المطابخ العالمية.  يعد مطعم ستيك هاوس البرازيلي إضافة مثالية وفي وقتها لعروضنا الشهية من المأكولات والتي تتزايد بشكل مستمر. أنا واثق من أن المقيمين والسياح سيحظون بتجربة مميّزة في أول منفذ لتكساس دي برازيل في قطر. نتطلع للترحيب بالضيوف في فرع تكساس دي برازيل الوحيد في قطر والذي أتوقّع أن يجذب مختلف شرائح المجتمع .

يقع مطعم تكساس دي برازيل في الطابق الأرضي من مول قطر بالقرب من الواحة الرئيسية ، ويمكن أن يستوعب أكثر من 150 ضيفًا في المناطق الداخلية والخارجية.

Share.

About Author

Leave A Reply