“يتشينغ يين” تنضم إلى الحملة الإعلامية “واحدة من الأقلية”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

يسر دار “ڤاشرون كونستنتان” Vacheron Constantin أن تكشف عن الوجه الجديد لحملتها الإعلامية “واحدة من الأقلية”. إنها يتشينغ يين، المبدعة الشابة في عالم الأزياء الراقية، التي تنضم اليوم إلى قائمة المواهب التي تم اختيارها للتعاون مع الدار ولتمثل مجموعة “إيجيري” المخصصة للنساء والتي أطلقتها ڤاشرون كونستنتان شهر فبراير 2020.  

ولدت يتشينغ يين في بكين عام 1985، وهي تسافر حول العالم منذ طفولتها. في سن الرابعة ، غادرت الصين متوجهة إلى أستراليا وفرنسا. تعتبر يتشينغ يين، التي تخرجت من المدرسة العليا للفنون الزخرفية في باريس متسلّحة برؤيتها المبتكرة في مجال الأزياء الراقية، أن الملابس هي البشرة الثانية والغطاء المرن والطائر. ومن خلال استكشافها للإمكانات الديناميكية للطيات، تتخيل يتشينغ  تركيبات حيوية على الإطلاق لا بل صاخبة بالأحجام المتحركة، وتجري تجارب متنوعة مع ثنيات الملابس في بحث دائم عن خطوط متدفقة بسلاسة. وبالتالي، تصمم يتشينغ أشكالاً فضفاضة ترتكز على هندسة مذهلة. وبناء على هذه النزغة الفنية، تعترف يتشينغ بجاذبيتها لـ “الطرق البديهية للإبداع والتجول الحسي كما البحث عن الحوادث الطوعية”.

تتمتع يتشينغ يين بشهرة واحترام من قبل النخبة في عالم الأزياء الراقية أو ما يعرف بـ”الهوت كوتور”، ويبدو عالمها الساحر متجانساً في شكل طبيعي مع هوية دار ڤاشرون كونستنتان. تشترك يتشينغ يين مع صانعي الساعات وحرفيي الدار اهتمامهم بأدق التفاصيل والرغبة في الإكتشاف. هكذا هي العلاقة متماسكة بين صناعة الساعات الراقية والأزياء الراقية، عالمان لا تكتمل فيهما الحرفية والخبرة والندرة من دون العاطفة والإبداع، وهي رسالة يتم تغذيتها باستمرار وإعادة احيائها من خلال إبداعات متتالية. ترمز مجموعة “إيجيري” إلى هذا اللقاء عبر مينائها المذهل المزخرف بالثنيات وجمالية التصميم المنحرف عن المنتصف.

تبرز حملة “واحدة من الأقلية” التي تم تقديمها عام 2018 المواهب التي تعبر شخصيتها وعملها عن السعي المستمر للتميز والانفتاح على العالم وروح الابتكار والإبداع التي تتميز بها ڤاشرون كونستنتان.تتألف هذه المواهب من خبراء يتمتعون بالفرادة والرؤية الثاقبة والشغف وهم محترفين معترف بهم في مجالهم الخاص ، وبالتالي يعكسون مفهوم الذواقة في عالم صناعة الساعات.

Share.

About Author

Leave A Reply