هيلتون اللؤلؤة يقدم لضيوفه عروض الإقامة الصيفية

0

كشف فندق وشقق هيلتون اللؤلؤة الدوحة عن طرح عرض الإقامة الصيفية المميز للعائلات المكونة من أربعة أفراد والمقيمة في قطر والخليج، والذي يتضمن إقامةً لليلة مع وجبة فطور مقابل 1,688 ريال قطري فقط.

ويمكن للأهالي الاستفادة من هذا العرض، برفقة أبنائهم ممن لم يتجاوزوا 17 عاماً، طيلة شهري يونيو ويوليو، باستثناء فترة عيد الأضحى المُبارك، للإقامة في أحد أجنحة الفندق الفاخرة. ويشمل العرض أيضاً وجبة فطور مجانية في الهواء الطلق في مطعم ذا كيتشن وسط أجواء عصرية وراقية مع مجموعة واسعة من النكهات الشهية التي تحمل توقيع أفضل الطهاة الحائزين على جوائز، عبر مائدة مفتوحة أو محطات الطهو الحية في الوجهة.

إقامة مميزة للعائلات المكونة من أربعة أفراد ضمن جناح فاخر مع وجبة فطور مقابل 1,688 ريال قطري فقط

كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بغروب الشمس من الشرفات في أجنحة الفندق، المكونة من غرفتين، والمطلة على مياه الخليج التي تزيد من جمال المشهد.

ويتيح العرض أيضاً لضيوف الفندق، الذي يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار حمد الدولي، الاستمتاع بمسبح خارجي مضبوط الحرارة، فضلاً عن إمكانية تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق الفاخرة، بما فيها مالبيري تافرن ومطعم ليفانتين، الذي تم افتتاحه حديثاً ليكون موطن الأطباق اللبنانية الأصيلة في قطر تحت إشراف الشيف اللبناني والعالمي المبدع جو برزة. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال وائل سبانخ، المدير التجاري لدى فندق وشقق هيلتون اللؤلؤة الدوحة: “يُتيح عرض الصيف للعائلات الاستمتاع بإقامة فاخرة في هذه الوجهة المرموقة دون تكبد عناء السفر الطويل، وهي فرصة استثنائية للاسترخاء وتجديد النشاط والاستمتاع بفصل الصيف بتكلفة ملائمة للعائلات”.

Share.

About Author

Leave A Reply