“هيلتون اللؤلؤة” يطرح باقاته لاحتفالات خاصة لا تنسى

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

أعلن هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنسز عن إطلاق باقة إقامة مُصممة خصيصاً للارتقاء بفعاليات الضيوف الاحتفالية في العطلة الصيفية لهذا العام.

ويمكن للضيوف الراغبين بقضاء لحظات لا تُنسى خلال مناسبات شهر العسل وأعياد الميلاد والذكرى السنوية وغيرها من المناسبات الاحتفالية الاستفادة من الباقة بأسعار تبدأ من 1000 ريال قطري، تتضمن الإقامة ووجبات فطور، وغيرها من اللمسات المميزة المدروسة لإضفاء طابع خاص على الإقامة.

ويستقبل الفندق ضيوفه المستفيدين من الباقة بقالب كيك احتفالي، كما ستزدان غرف الإقامة بديكورات مميزة من البالونات أو الزهور الحريرية، ومناشف أنيقة مرتبة بأشكال مميزة، بالإضافة إلى باقة مؤلفة من خمس ورود عطرية فوّاحة وشموع عديمة اللهب تضفي لمسة من الدفء والرومانسية.

ويمكن للضيوف الحجز مسبقاً لترقية إقامتهم والاستمتاع بعشاء رومانسي فاخر لشخصين ومخصص حسب الطلب، يبدع في تحضيره الشيف التنفيذي للفندق ثيبو بولارد، الشيف الفرنسي الشهير الحاصل على جوائز. وينبغي حجز وجبة العشاء مسبقاً،ةالتي تتألف من قائمتي طعام مكونتين من ثلاثة أطباق بسعر 399 و499 ريال قطري للزوجين.

وتعتمد أسعار الباقات على عدد الأشخاص المدعوين للاحتفال والغرف المختارة، التي ينبغي اختيارها قبل 24 ساعة من موعد الوصول.

وأوضح وائل سبانخ، المدير التجاري لدى هيلتون اللؤلؤة: “لا شك أن كثيراً من الاحتفالات تأجلت نتيجة جائحة كوفيد-19، وحان الوقت لتعويض ما فاتنا. ونسعى من خلال خدمات الضيافة المتميزة التي نقدمها أن نضمن لضيوفنا وعملائنا أروع الأجواء، ليحملوا عند مغادرتهم أحلى الذكريات عن احتفالاتهم معنا”.

Share.

About Author

Leave A Reply