نظّارات شيلد PERFORMANCE الرياضيّة: احمِ عينَيك من الشمس مع نظّارات شمسيّة أنيقة ومتعدّدة الاستخدامات

0

الرياضة تحرّك أجسامنا وتحدّد هويّتنا. نريد إلهام جميع الرياضيّين وتشجيعهم على اتّباع أسلوب حياة أكثر نشاطاً ليشعروا بتحفيز عالٍ على كافة الأصعدة.

تساعد الرياضة الرياضيّين على تحسين أدائهم ليواظبوا على ممارسة التمارين الرياضيّة من جهة، وعلى تعزيز أدائهم للارتقاء بذاتهم وبالمجتمع على حد سواء.

صُمّمت مجموعة نظارات adidas الرياضية لتفي بهذا الوعد، إذ يُزاوِج هذا التصميم ما بين الأناقة وأحدث صيحات التكنولوجيا وأعلى معايير الراحة بما يضمن أفضل النتائج عند ممارسة أي تمارين رياضيّة من ركض أو ركوب الدرّاجة الهوائيّة على أيّ تضاريس.

يتوفّر الموديل الجديد على adidaseyewear.com ولدى متاجر محدّدة لبيع النظّارات.

SP0057

تساعدك نظارات شيلد PERFORMANCE الشمسيّة الجديدة هذه في الحفاظ على تركيزك وبرودة أعصابك أثناء ركوب الدرّاجة الهوائيّة أو الركض على أي تضاريس. يوفّر الإطار الخفيف والمرن المصنوع من مادة TR-90 حمايةً قصوى، فيما صُمِّمت العدسات الجديدة بتقنية التباين عالي الدقّة لإبراز الألوان والتباينات بهدف تحسين الأداء والسلامة في مختلف ظروف الإضاءة.

كما أنّ وسادات الأنف القابلة للتعديل والذراعَين المرنتَين المزودتين بمطاط من الداخل توفّر أعلى درجات الراحة، والثبات والأداء، أياً كانت الرياضة. يتوفّر هذا الموديل أيضاً مع العدسات المستقطبة الجديدة المحسّنة للتخفيف من سطوع الضوء ولضمان رؤية واضحة لجميع الأجهزة الإلكترونيّة.

العين 131 – القاعدة 6 – الذراع 140 – الوزن 32 غراماً

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.marcolin.com www. adidaseyewear.com

Share.

About Author

Leave A Reply