نصائح وعلاجات فعّالة لبشرة صحيّة في فصل الصيف من خبراء مركز راكسا الطبي للعافية

0

مع اقتراب فصل الصيف والطقس الحار، تواجه بشرتنا الكثير من المشاكل التي تسبّبها حروق الشمس والجفاف والأرق والعوامل الضارّة. ولهذا السبب، من المهم جداً أن نبقي بشرتنا صحية ومرطّبة مع ارتفاع درجات الحرارة.

وفضلاً عن ضمان حماية بشرتنا في خلال أشهر الصيف الحارة باستخدام مستحضرات الوقاية من أشعة الشمس عالية الجودة والملابس الواقية، ثمة تدابير وقائية إضافية فعّالة يمكننا اتّباعها لنحسّن من حالة بشرتنا ونخفّف من الأعراض القائمة. من هذا المنطلق، يشاركنا خبراء مركز العافية الطبي التايلاندي الفريد نصائح مفيدة للبشرة وعلاجات مميّزة لتحسين صحة بشرتنا وأسلوب حياتنا ككل.

فايتال لايف – علاج الوجه الاحترافي (الكولاجين والفيتامين سي)

تتمثل الخطوة الأولى المثالية للبدء بنظامٍ للعناية بالبشرة وتعزيز صحّتها في الحصول على حلّ متكامل ينظّف البشرة ويقشّرها ويرطّبها. يُعتبر برو فايشال علاجاً يدلّل البشرة بعمق بحيث يجمع تكنولوجيا التقشير بالماء لتنظيف البشرة وترطيبها، ما يمنحها الإشراق والانتعاش. كما يساعد هذا العلاج المنعش والمهدئ على التخفيف من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، ويحسّن من تجانس لون البشرة وفرط التصبغ ويحدّ من الأضرار الناتجة عن التعرّض لأشعّة الشمس ويمنع ظهور حب الشباب.

تركيبة بيوتي بوست IV

يؤدّي التعرّض المطوّل لأشعّة الشمس إلى ظهور مبكر لعلامات التقدّم في السّن، وفرط التصبغ، وحروق الشمس وقوام البشرة غير المتجانس. تعزّز تركيبة بيوتي بوست المختارة خصيصاً من مركز RAKxa إنتاج الكولاجين ومضادات الأكسدة لإضفاء الإشراق على البشرة، وتأخير ظهور علامات التقدّم في السّن، وإعادة الشباب إلى البشرة وتغذية جمالها من الداخل. كما تساعد على تنظيف السموم وإزالتها من الأعضاء المهمة في الجسم وتمنع أشعّة شمس الصيف الحارة من التسبّب بحروق أو إلحاق الضرر بالبشرة.

الطب الصيني- علاج الوجه بوخز الإبر

يمثّل علاج الوجه التجميلي بوخز الإبر عمليّة غير جراحيّة ونهجاً شاملاً يعيد الجمال الشبابي إلى الوجه. يُعتَمد هذا العلاج منذ قرون في الطب الصيني التقليدي بحيث يتم إدخال إبر رفيعة في مختلف النقاط لتعزيز إنتاج الكولاجين وانتشاره في الجسم وللتخفيف من ظهور الكلف.

ديتوكس عميق

يساعد الديتوكس على التخلّص من السموم والأوساخ الموجودة في الجسم، ما يحسّن صحّة البشرة ويعزّز التخلّص من خلايا الجلد الميّتة ويعيد التماسك إلى البشرة ويمنحها مظهراً ولوناً متجانساً. ينصح خبراء RAKxa بنظام بسيط وفعّال يساعد على شفاء البشرة وترميمها مثل شرب كميّة كبيرة من المياه، واتبّاع حميّة غذائيّة صحيّة، وممارسة التمارين الرياضيّة والحصول على قسطٍ كافٍ من النوم.

كما ينصح فريق RAKxa ببرنامج ديتوكس عميق مخصّص لاحتياجات البشرة ومصمَّم لشفائها من الداخل إلى الخارج، وذلك لتأثير ديتوكس يدوم طويلاً. يتعزّز جهاز المناعة وتخفّ آثار الملوّثات على البشرة مع العلاجات الطبيعيّة والطبيّة وحمية غذائية للديتوكس بالتوافق مع ممارسة الصفاء الذهني، لبناء بيئة أكثر صحّة للبشرة.

حمية غذائيّة صحيّة

يؤدي الطعام المليء بالسموم مثل الأطعمة المصنّعة والسكّر المكرّر إلى التهاب البشرة وتهيّجها ويعزز الظهور المبكر لعلامات التقدّم في السّن. لكن لحسن الحظ، تساعد تغييرات معيّنة في أسلوب الحياة على تحسين البشرة والصحّة ككل، مثل اتباع نظام غذائي متوازن يحتوي على العناصر الغذائية الرئيسية وعادات الأكل الصحيّة.

إنّ تناول مزيدٍ من الفاكهة والخضار والمنتجات الطازجة الغنيّة بالعناصر المغذّية لخلايا البشرة يساعد الجسم على التخلّص من السموم الضارّة والأطعمة التي تسبّب الالتهاب والحساسيّة، مع إعادة التوازن الصحّي إليه.

Share.

About Author

Leave A Reply