مواهب طهي جديدة في فندق ريتز كارلتون

0

يسر فندق ريتز كارلتون الدوحة، المتربع على عرش  أفضل وجهات الطعام في قطر، أن يرحب بانضمام إثنين من كبار الطهاة الموهوبين إلى فريق الطهي المحترف في الفندق، مما سيعزز مكانة الفندق كوجهة عالمية لتناول الطعام، حيث سيتولى الشيف الإيطالي جوزيبي سباراجنا منصب رئيس الطهاة في مطعم STK الدوحة، بينما يتولى لامبرت تشيانغ منصب رئيس الطهاة في مطعم بي لاونج ليقدم خبرته الواسعة في المأكولات الآسيوية.

جوزيبي سباراجنا

يمتلك جوزيبي ولامبرت الشغف بالمكونات عالية الجودة والبراعة الفنية المبتكرة، وهو ما يدعم تركيز فندق ريتز كارلتون الدوحة على الأطباق المحلية الصنع. سوف يساهم وجودهما في ضمان استمرار المطاعم في الوفاء بوعدها بتقديم أطباق ذات مذاق مميز من خلال إضافة أفكار قيمة إلى فريق الطهي متعدد الثقافات لتقدم ذكريات ملهمة للضيوف من من جميع أنحاء العالم .

يمتاز مطعم STK الدوحة بقدرته على إعادة صياغة مفهوم مطاعم الستيك هاوس التقليدية بإضافة لمسته العصرية، مما يجعله ركيزة أساسية في عالم تجارب تناول الطعام في قطر، حيث يقدم قائمة طعام ملهمة تعتمد على تشكيلة خاصة من اللحوم عالية الجودة والفاخرة، تشمل لحم  البقر الياباني واغيو، وشرائح اللحم الأمريكية الفاخرة، ولحم البقر الأسترالي توماهوك، فضلًا عن خيارات الأطباق النباتية والخالية من اللحوم، والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات اللذيذة لتناسب أذواق جميع الضيوف.

لامبرت تشيانغ

تعتبر الخبرة العملية للشيف جوزيبي إضافة قيمة فعمله في أوروبا والشرق الأوسط يجعله الشخص المناسب لتجسيد الرؤية الإبداعية للمطعم. وفي هذا الصدد، أعرب جوزيبي عن سعادته حيث قال: “إنّ انضمامي إلى مطعم STK الدوحة يجعلني أشعر بالحماس الشديد لأتمكن من المساهمة في تطوير سمعة المكان كوجهة طعام رئيسية للباحثين عن التميز والأجواء الأنيقة.”

يجمع لامبرت بين روح المبادرة والحماس للنكهات الشرقية، مما يجعله الشخص المثالي لقيادة فريق الطهي الموهوب في مطعم بي لاونج – الوجهة الشهيرة في فندق ريتز كارلتون الدوحة لتناول المأكولات الآسيوية، حيث يقدم المطعم خيارات متنوعة من السوشي والساشيمي والسيفيتشي الفاخرة، بالإضافة إلى الأسماك الطازجة واللحوم المعدة على شواية الفحم روباتا، حيث يمكن للضيوف تناول الطعام على أنغام الموسيقى الهادئة مع الإطلالة الساحرة على المارينا.

ينحدر لامبرت من عائلة من أصحاب المطاعم، مما عزز اهتمامه بفنون تجارب الطعام، الأمر الذي دفعه للانتقال إلى دبي في عام 2015. وفي هذه المناسبة، صرح لامبرت بقوله، “يجسد مطعم بي لاونج مفهوم نمط الحياة الأكثر تفرداً في الدوحة، ويسعدني إضافة لمستي الإبداعية إلى قائمة الطعام والتجربة العامة فيه”.

يحرص فندق ريتز كارلتون الدوحة على أن يحافظ على مكانته في قيادة عالم تجارب الطعام الفاخرة والمتنوعة  في قطر من خلال استقطاب أفضل الخبرات الاستثنائية من جميع أنحاء العالم. ومن هذا المنطلق، تأتي خبرات جوزيبي ولامبرت لتعزيز مكانة الفندق كوجهة طعام رئيسية في البلاد.

Share.

About Author

Leave A Reply