منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يستقبل الشهر الفضيل بليالٍ رمضانية متألقة لا مثيل لها

0

يوفر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى هذا العام خلال الشهر الفضيل، فرصة مميزة لضيوفه ونزلائه للإستمتاع بتجربة فريدة من نوعها تجسد سحر الضيافة القطرية الأصيلة، وذلك من خلال مجموعته المتألقة من الغرف والفلل الفاخرة بالإضافة إلى باقات الإفطار والسحور، والتي تمكنهم من الإحتفال بجوهر هذه الفترة مع الأهل والأصدقاء في أجواء فريدة لا مثيل لها في أي مكان آخر.

تتميز وحدات المنتجع الفندقية بتصميماتها المعاصرة، والمستنبطة من وحي الثقافة العربية، ويمكن للضيوف الإختيار بين الغرف الأنيقة ذات الشرف الخاصة أو التراس المطل على البحر أو الحدائق المورقة والزاهية، أو الفلل المواجهة للشاطئ، أو وحدات التاون هاوس في القرية العربية، حيث تبدأ عروض الإقامة في شهر رمضان المبارك من 999 ريالاً قطرياً وتشمل باقات الإفطار والسحور.

معلقاً على إطلاق عروض الشهر الفضيل، قال السيد إتيان تشارلز جيليز، المدير العام الإقليمي ومدير عام منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى:” هدفنا هذا العام من خلال ليالي رمضان المباركة لم شمل العائلات والأصدقاء وتوفير المكان الأمثل لهم للإجتماع، وتعزيز صلات الرحم وأواصر الصداقة التي تجمع بينهم وخلق ذكريات خالدة لا تنسى. لقد قمنا بتصميم عروضنا الحصرية التي تشمل الإقامة بفئاتها المتعددة، والإفطار، والسحور بعناية مطلقة لتعكس رمزية هذا الشهر الفضيل. وبالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن فريق العمل أتمنى للجميع رمضان كريم.”

يمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة مختارة من النكهات الأصيلة من بوفيه الإفطار في مطعم “سوق كيتشن” والذي تبلغ تكلفته 225 ريال للشخص الواحد، أو الإختيار من قائمة الطعام المحددة الخاصة بشهر رمضان من مطعم “ليفانتين” والذي تبلغ قيمته 250 ريال قطري للشخص الواحد، حيث يشمل كلا الاختيارين مجموعة متنوعة ومختارة من الأطباق العربية والعالمية المعدة بإتقان وتفاني إلى جانب توليفة من الحلويات الشرقية والغربية الشهية. وسيتوفر بوفيه وقائمة الإفطار في كلا المطعمين بدءاً من آذان المغرب حتى الساعة 10:30 مساءً يومياً.

أما للسحور، سيتمكن الضيوف من الإستمتاع بنسيم المساء في فناء القرية العربية في مطعم “ليفانتين” من خلال قائمة طعام محددة مقابل 98 ريالاً قطرياً، وذلك من الساعة 9:00 مساءً حتى 2:00 فجراً.

ولإضافة أجواء مميزة إلى ليالي رمضان، يقوم منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى وبالتعاون مع The Luxury Network  ، بإطلاق ليالي السوق الرمضاني، الأولى من نوعها في القرية العربية، حيث يمكن للضيوف من نزلاء وزوار، الوصول إلى مجموعة من العلامات التجارية وأكشاك بيع الطعام، يصاحبها الموسيقى العربية الأصيلة في نهاية كل أسبوع من شهر أبريل.

للحجز والاستفسار يمكن الاتصال على الرقم 4423666 00974 أو عبر البريد الإلكتروني salwa.reservations@hilton.com

Share.

About Author

Leave A Reply