منتجع جزيرة البنانا يطرح عروضه الرمضانية

0

طرح منتجع جزيرة البنانا – الدوحة، الوجهة الأولى للفخامة والرفاهية في قطر، مجموعة من العروض المميزة إحتفالا بحلول شهر رمضان المبارك، والتي يسعى من خلالها إلى مشاركة أفراد المجتمع فرحتهم بالشهر الفضيل من خلال توفير أجواء فاخرة تعكس روح الضيافة القطرية وأصالتها، وإتاحة الفرصة أمام الأهل والأصدقاء لقضاء  أفضل لحظات الالفة والتعاضد، واختبار تجربة رائعة وفارهة في أحد أهم وأرقى المنتجعات في الدولة.

ولتعزيز تجربتهم الرمضانية، سيستمتع ضيوف منتجع جزيرة البنانا الدوحة حتى 1 مايو 2022 بعرض الإقامة المميز من خلال الأسعار الاستثنائية على الغرف، والتي تتضمن الإقامة في غرفة أو جناح (رهن بالتوافر)، وإفطار لشخصين في مطعم أزرق، والسحور في مطعم النهام، بالإضافة إلى التنقل ذهاباً وإياباً إلى الجزيرة على متن أحد قوارب المنتجع الفاخرة.

ويمكن للضيوف خلال الإفطار الاختيار بين جلسات مطعم “أزرق” الداخلية، أو الاستمتاع بالجلسات الخارجية الخلابة والساحرة المتزينة بزينة رمضان ويرافقها الأجواء الترفيهية الحية. كما يوفر المطعم أيضا مكان مخصص للصلاة، ومجلس خاص على شكل خيمة عربية للضيفات الراغبات بالرسم بالحناء.

ويوفر مطعم “أزرق”، يوميًا من آذان المغرب حتى الساعة 9:30 مساءً، خلال مأدبة الافطار منصات المأكولات المتنوعة والعديد من محطات الطهي الحي، حيث يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مثل الأوزي، والشاورما، والمشاوي المتنوعة، والمعكرونة المتعددة، وبرياني الدجاج، والروبيان المشوي، والسلطات العالمية واللحوم الباردة والعديد غيرها، بالإضافة إلى الشعور بالانتعاش مع المشروبات الرمضانية والعصائر الطازجة ، وصولاً إلى عربة من القهوة العربية وشاي الكرك وخيارات الشاي المتنوعة. وبالطبع لا يكتمل الافطار من دون تجربة تشكيلة الحلويات الغنية المختلفة والشهية، بما في ذلك الآيس كريم من عربة المثلجات الخاصة.

أما خلال فترة السحور، سيستقبل مطعم النهام يومياً خلال شهر رمضان المبارك، من الساعة 9:00 مساءً حتى 3:00 صباحًا، ضيوف المنتجع بقائمة محددة من المأكولات الشهية والتي تتضمن تشكيلة متنوعة ومعدة من المقبلات الساخنة والباردة، وطبق رئيسي من شيش طاووق أو كباب حلبي أو الطبق الأردني الشهير ”قلاية بندورة”، ولا ينتهي السحور إلا بعد الاستمتاع بأشهى حلويات القطايف المعدة من الجبن والفستق والتي تحضر مباشرة أمام الضيوف على الشرفة الخارجية للمطعم والمطلة على مياه الخليج الغربي الفيروزية الصافية والمنظر المتألق لأفق مدينة الدوحة.

Share.

About Author

Leave A Reply