ملحمة عطرية رومانسية مع Amouage

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تخليدًا لبدء حقبة جديدة في تاريخها، كشفت أمواج عن أحدث إبداعاتها العطرية في مجموعة تحمل اسم “مجموعة النهضة” ’رينيسانس‘ والتي تروي من خلالها أحد أهم فصول ملحمتها الرومانسية نحو إيجاد الكمال. وتضم المجموعة أربعة عطور أخاذة وهي ’إنكلايف‘، و’كريمزون روكس‘، و’آشور‘، و’مياندر‘ تجسد كل منها معنى السعادة الحقيقية بعيون أمواج.

استوحت الدار ملامح هذه المجموعة من مسقط رأسها سلطنة عُمان حيث ضمت فيها توليفات متناغمة ومتناقضة تحرر قوة وجموح الخيال على يد نخبة من أشهر صناع العطور العالميين بما في ذلك دوميتيل ميشالون بيرتييه (كريمزون روكس)، وماكنزي رايلي (آشور ومياندر)، و جوليان راسكوينيت (إنكلايف).

وتستحضر مجموعة النهضة” ’رينيسانس‘ قوة المشاعر التي تبعثها فينا طبيعة السلطنة حيث تعكس ملامحها الساحرة وألوانها الفاتنة وجوهرها الفريد. ولتكتمل روعة هذه التحف الفنية في عيون محبي أمواج، تأتي الأربعة عطور في زجاجات شفافة ملونة وعُلب ذات تصاميم إبداعية تجسد شخصياتها المتفردة.

فعندما تتوارى أشعة الشمس الذهبية مبتعدة عن مضايق مسندم، يصور عطر ’إنكلايف‘ النضارة الغنية التي يحيط بها هذا الملاذ الدافئ وتلتقي عنده أطراف الأرض بمياه البحر المتلألئة. وتتجلى النغمات العليا في هذا العطر باللونين الأزرق والأخضر من خلال زيوت النعناع والهيل مما يمنحه نضارة تدوم طويلاً، بينما تعبر نغمات العنبر واللابدانوم وزيت القرفة والسافيانو مع نجيل الهند الترابي عن الجبال المهيبة التي تشع دفئاً عند الغروب.

Share.

About Author

Leave A Reply