مرتبة الشرف لماندارين أورينتال في الشرق الأوسط

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

حقق فندق ماندارين أورينتال، الدوحة إنجازًا هاما بإدراجه ضمن جوائز اختيار قراء كوندي ناست ترافيلر لعام 2020، وقد حصل على مرتبة الشرف الأولى في “أفضل 15 فندقاً في الشرق الأوسط” والمركز الخامس ضمن “أفضل الفنادق في العالم”. وبهذا يكون الفندق الحائز على أعلى مرتبة  في قطر و في الشرق الأوسط الذي يحقق هذا الإنجاز المتميز هذه السنة. يُعد فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ملاذاً حضرياً أنيقاً ويتميز بموقعه الفريد في وسط مدينة مشيرب قلب الدوحة الوجهة الجديدة للترفيه والعيش والأعمال في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة.

تعتبر كوندي ناست ترافيلر المجلة الرائدة لنمط حياة السفر الفاخرة في العالم، حيث توفر معلومات متكاملة عن المستهلك وتوفر رأي صريح بدون تحيز. وبصفتها المصدر الأكثر موثوقية لمعلومات السفر في العالم، تستضيف كوندي ناست ترافيلر جوائز اختيار القراء السنوية، وهي المعيار الذهبي لجوائز السفر، التي يتم التصويت عليها من القراء، للاحتفال بأفضل القائمين على قطاع السفر وأفضل الخبرات في مجال الضيافة.

وبهذه المناسبة قال السيد مارتن شنيدر، مدير عام فندق ماندارين أورينتال، الدوحة: “يسعدنا أن نحتفل بالتزامنا بالتميز لأننا نمثل قطر وأيضا مجموعة فنادق ماندارين أورينتال على نطاق عالمي، نفتخر بإدراجنا المرتبة الأولى في “أفضل 15 فندقاً في الشرق الأوسط” والمركز الخامس ضمن “أفضل الفنادق في العالم”، ونؤكد حرصنا على مواصلة تقديم الخدمة الممتازة التي تليق بضيوفنا”.

Share.

About Author

Leave A Reply