مجموعة Le Lift الليلية من Chanel

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

الجمع بين العمل والقيام بالأشياء التي نحبها، هو ما نرغب فيه جميعًا!

لا يمكن للبشرة مواكبة نفس الإيقاع الذي نتبعه، خاصة عندما يكون يومنا طويلاً ومرهقًا.

يكون تكاثر الخلايا في أفضل صوره خلال الليل، فيكون تجديد الخلاليا أعلى 30 مرة منه في الصباح. أثناء النوم، تعمل البشرة بهدوء على تحويل نفسها بحيث تبدو متجددة في الصباح.

ومع ذلك، عندما تكون الأيام حافلة وطويلة ومجهدة، فقد تتسبب الاعتداءات الخارجية مثل التلوث أو تغيرات درجة الحرارة والاعتداءات الداخلية مثل الإجهاد في إشباع نشاط الألياف العصبية في البشرة. وتكون البشرة غير قادرة على تجديد نفسها. وتصبح أكثر حساسية وغير مرتاحة ومُحَسَّسَة. وفي المساء، لا تكون قادرة على تهدئة نفسها.

مع مرور الأيام، يؤدي هذا التحفيز العصبي المفرط إلى زيادة معدلات عامل نمو الأعصاب NGF، مما يسبب الالتهاب وعدم الراحة. كما يؤدي إلى اضطراب دورات الجلد الطبيعية. ويصبح تجديده الليلي أقل فعالية، إلى جانب زيادة ظهور علامات التقدم في السن بسرعة أكبر.

الطبيعة في أسمى صورها

لمن تبحث عن أفضل أداء من مستحضر العناية بالبشرة، تدفع مجموعة LE LIFT المكونات النشطة ذات الأصل الطبيعي إلى تحقيق أقصى فعالية لها. في هذا المستحضر الجديد للعناية الليلية، المكون من 94٪ من المكونات الطبيعية، يجتمع مستخلص الفصفصة النباتي؛ وهو المكون المميز لمجموعة LE LIFT، مع مركب Neuractive Night الجديد؛ الذي يريح البشرة ويحفز تجديدها. وتتسم تلك التركيبة الغنية بتهدئتها للبشرة في الليل، وبالتالي تتألق إشراقًا في الصباح.

مركب Neuractive Night

يجمع مركب Neuractive Night بين مكونين نشطين من مصدر طبيعي، وهما مستخلص الشاي الأبيض Silver Needle ومكون نشط آخر من أصل بحري، لتوفير الراحة للبشرة المنهكة خلال النهار ومساعدتها على تجديد نفسها طوال الليل.

مستخلص Silver Needle هو شاي أبيض نادر. ويتم جمع براعم الأوراق الطرفية باليد عشرة أيام في السنة، ثم تجفف على الرفوف عند درجة حرارة منخفضة للحفاظ على جميع جزيئاتها النشطة. وباستخدام هذه البراعم الثمينة، ابتكر مركز أبحاث شانيل CHANEL Research مكونًا نشطًا غنيًا بالثيانين والبوليفينول، القادر على تهدئة البشرة وإزالة التوتر عنها.

  • تصبح البشرة هادئة. يعمل الكريم على تنظيم تكوين عوامل نمو الاعصاب NGF*.
  • تتخلص البشرة من إجهادها. يحمي الكريم البشرة من الإجهاد التأكسدي من خلال منع تكوين الشوارد الحرة.

يمكن للبشرة الهادئة والمحمية تنفيذ مهمتها الليلية الأساسية من جديد، أي تجديد نفسها لتبدو أكثر نضارة ومتجددة في الصباح.

يجتمع مستخلص الشاي الأبيض Silver Needle مع مكون نشط من أصل بحري يتم الحصول على جزيئه باستخدام التكنولوجيا الحيوية. ويزيد هذا المكون النشط من تمايز الخلايا الكيراتينية لتقوية وظيفة الحاجز. وكميزة إضافية، يعزز تكوين حمض الهيالورونيك ويعمل جنبًا إلى جنب مع مُركّز الفصفصة النباتي لتنعيم البشرة وشدها.

يجمع كريم LE LIFT Crème de Nuit بين الفعالية الممتازة لصيغته والتجربة الحسية الاستثنائية، بحيث تصبح العناية ببشرتك كل مساء تجربة رفاهية باعثة على الاسترخاء. وبفضل تركيبته الكريمية والمنعشة والناعمة كالمخمل، وكونه يحتوي على مزيج من الزيوت والزبد، مثل زيت الجوجوبا وزبدة الشيا، يترك طبقة لطيفة على الوجه التي تهدئ بشرتك وذهنك. ويتكون أيضًا من مزيج حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي العالي والجلسرين، فيمنح البشرة شعورًا براحة أكثر، وتكون جاهزة لقضاء ليلة من الاسترخاء تستعيد خلالها حيويتها.

تعتبر تركيبة LE LIFT Crème de Nuit الناعمة والمغلفة أساس روتين ليلي من خطوتين، وهما تهدئة البشرة وإعادة إليها نشاطها.

Share.

About Author

Leave A Reply