مجموعة “هوليداي دجِمز” من KIKO MILANO

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

احتفلي بموسم الأعياد مع مجموعة هوليداي دجِمز من كيكو ميلانو: تشكيلة من المستحضرات المميّزة بحلّة احتفالية، لإضفاء لمسة عصريّة على الإطلالة الجمالية الكلاسيكية. تتألق درجات الذهبي والبرونزي البرّاقة إلى جانب لمسات الأزرق الياقوتي والأحمر القاني الغنيّة لإطلالة تخطف الأبصار. اختاري التركيبات الغنيّة بالجزيئات اللونيّة، والتأثيرات غير اللامعة والمعدنيّة التي تُبرز عينيك وخدّيك، وزيّني شفتيك وأظافرك بتوهّج باهر.

دلّلي نفسك وابرزي بإطلالة تضمن شعورك ببهجة الأعياد، أو اختاري من بين مجموعة من الهدايا ستُسرّ صديقاتك بفتحها وستفرحن باستخدامها. تأتي جميع قطع المجموعة في عبوات باللونين الأخضر الزمرّدي والذهبي، من وحي الزخارف والزينة الشائعة في فترة الأعياد. إنّها الفترة الأروع من العام – وكيكو جاهزة لتملأ أيامك بهجة!             

الخطوة الأولى: دلّلي نفسك

ضعي رقعات ماسك ستاري آيز المعزّزة للإشراقة تحت عينيك، واتركي تركيبة الهيدروجِل تبرّد وتفتّح منطقة أسفل العين. ثمّ ابدئي عمليّة الاستعداد باكرًا من خلال جلسة عناية ذاتية فاخرة. ابدئي بتطبيق بضع قطرات من مستحضر غلو إليكسير على وجهك لتتألق بشرتك بفضل التوهّج الطبيعي الذي يُضفيه عليها مزيج السيروم/البرايمر. التقطي صورة سيلفي لمشاركتها عبر إنستغرام ثمّ طبّقي زبدة الجسم كاندي بودي بتر على كامل جسمك واستمتعي بقوامها المخفوق الخفيف وعطرها الأخّاذ. بعد جلسة العناية هذه، ستغمر النعومة وجهك وجسمك وستصبحين جاهزة لتنفيذ إطلالتك الجمالية الخاصة بفترة الأعياد.       

الخطوة الثانية: عزّزي توهّجك

لن يقتصر التوهّج على ضوء الشموع في موسم الأعياد هذا العام – فبشرتك كذلك ستشعّ جمالًا. ابدئي الإطلالة بتطبيق الهايلايتر السائل سباركل دروبس على الأجزاء التي ترغبين في إبرازها، لإضفاء لونٍ باهر وفائق التأثير – على عظام الترقوة وأعلى الكتفين مثلًا، وعند زاوية العين أو على قوس كيوبيد. ستكون النتيجة ساحرة! ثمّ أبرزي خدّيك وأضفي لمسة من التحديد عبر تطبيق لون ناعم باستخدام طرف البلاش من قلم دَبل شاين بلاش آند هايلايتر المزدوج الأطراف على النقاط العالية من الخدّين، وفوقها مباشرة، طبّقي القليل من الهايلايتر من الطرف المقابل، للمسة من الإشراق في أعلى عظام الخدّين. وزّعي بعد ذلك طبقة رقيقة من بودرة البلاش بلَش سويد فوق المستحضر الكريمي لتثبيت اللون وتعزيز شكل خدّيك بصورة أقوى، ثمّ تناولي بودرة الهايلايتر شاين أون وطبّقيها فوق الهايلايتر الكريمي، مع توزيع بعضٍ منها على الصدغين لإطلالة عصريّة ساطعة. أطلقي العنان لإبداعك بالاستعانة بباليت غلو باليت الرباعية الألوان وتفنني في تطبيق درجات الذهبي والنيود البرّاقة على عينيك أو خدّيك، على أن تختاري الألوان التي تُبرز جمالك الطبيعي. ختامًا، استخدمي بودرة بريشس مات التي ستمنحك طبقة مخمليّة شفّافة فوق أي أجزاء من وجهك معرّضة للمعان، بحيث تزيل اللمعان وتثبّت المكياج مع إضفاء لمسة من التغشية.                           

الخطوة الثالثة: أبرزي عينيك

حان الوقت لتنفيذ مكياج عينين يقوم على تباين الضوء والظلّ لإطلالة تلفت الأنظار حتمًا. ابدئي باستخدام أوْل أوفر بيرلي كرايونز، وهي أقلام ملوّنة متعددة الاستخدامات، للعيون والشفاه والخدود، يُمكن تطبيقها كبلاش أو ظلال عيون أو أحمر شفاه. بعدها، ولتأثير فائق، طبّقي ظلال العيون إنفينيت سباركل على الجفن السفلي. وزّعي عدّة طبقات من هذا المستحضر المناسب للاستخدام الرطب والجاف، لتحقّقي مستوى الجرأة المنشود. ثمّ حدّدي درجة الكثافة التي ترغبين فيها: وزّعي الألوان الأغمق من باليت ظلال العيون غورجس آيشادو باليت لمكياج سموكي كلاسيكي، أو أضفي لمسة من التميّز من خلال القوامات الجريئة والألوان المعدنية في باليت ظلال العيون وان إن آ ميليون باليت. طبّقي الألوان على الجفن السفلي ووزّعيها لتأثير برّاق ناعم. ولمزيد من الجرأة، أبرزي عينيك بواسطة قلم تحديد العيون المزدوج الأطراف لاستنغ ديو آي بنسِل. استخدمي الطرف ذي اللون الداكن غير اللامع أولًا، ثمّ استكملي المكياج بخطّ ثانٍ بلون متلألئ لتأثير متباين. بإمكانك أيضًا تغيير الطابع الكلاسيكي لطرف الآيلاينر الممدود عبر الاستعانة بآيلاينر سباركلي آيلاينر لرسم خطّ ملوّن برّاق. استكملي مكياج عينيك بتطبيق مسكارا 4د لاش مسكارا التي ترفع الرموش وتقوّسها وتعزّز كثافتها، لتأثير شبيه بالرموش الاصطناعية.                        

الخطوة الرابعة: أضفي مزيدًا من التنميق

زيّني شفتيك بلون غنيّ لافت للأنظار وله تأثير متعدّد الدرجات. لإطلالة طبيعية مع لمسة من اللمعان، اختاري مرطّب الشفاه كير آند غلو لِب ستيلو الذي يُضفي لونًا خفيفًا ولامعًا، وإذا كنت ترغبين في تأثير أقوى، ننصحك باختيار أحمر الشفاه لاستنغ لاكجري مات الذي يمنح لونًا غير لامع ذا قوام مريح وطويل الثبات، بتمريرة واحدة. عبّري عن نفسك من خلال لون أحمر غنيّ يناسب لون بشرتك ولا تتفاجئي إن حظيت بكثير من الإطراء. أمّا إذا أردت التألق بإطلالة مبهرة فالخيار الأمثل لك هو أحمر الشفاه دايموند دَست الذي سيجعلك حتمًا محطًّا للأنظار. يتوفّر أحمر الشفاه هذا بمجموعة من الألوان التي تغمر الشفاه بتغطية كاملة ذات تأثير برّاق آسر يضمن لك أقصى درجات التألق، أيًا كانت المناسبة.        

نصل الآن إلى مرحلة تزيين الأظافر بألوان مستوحاة من زينة الأعياد الجميلة والمنمّقة. ضعي طبقتين من طلاء الأظافر ميتاليك نايل لاكر بلون يتناسب مع مكياج عينيك أو لون شفتيك، ثمّ أضيفي طبقة علويّة برّاقة من طلاء الأظافر سباركل نايل لاكر، كما يمكنك وضع طبقتين أو ثلاثة من سباركل نايل لاكر بمفرده لبريق ما بعده بريق.      

الخطوة الخامسة: قدّمي أروع الهدايا

الآن وقد اكتملت إطلالتك الخاصة، حان الوقت لتختاري هدايا للصديقات الأقرب إلى قلبك.

للصبيّة ذات النظرات الآسرة، اختاري مجموعة ديفا آي كِت التي تضمّ إصدار 2020 المحدود من مسكارا إكسترا سكَلت وقلم تحديد العيون الدقيق والطويل الثبات لاستنغ بريسِجن أوتوماتِك آيلاينر آند كحل، أو مجموعة سموكي آي كِت التي تضمّ لونين من ظلال العيون هاي بيغمنت وِت آند دراي، بالإضافة إلى آيلاينر إنتنس كولور لونغ لاستنغ آيلاينر.

Share.

About Author

Leave A Reply