مجموعة الفتيات للخريف والشتاء من Brunello Cucinelli

0

المجموعة  الجديد من أزياء الفتيات الصغيرات مستوحاة من حاجة متطوّرة للحماية والرغبة في مشاركة الملذات البسيطة في الحياة. حيث تعتبر الراحة والتنوّع من العناصر الأساسية في مجموعة أزياء الصغيرات، وهي قادرة على إثراء الوقت الذي يقضينه في المنزل أو في الهواء الطلق، مع الإحساس بالدفء والاسترخاء. وسواء أكان ذلك في الداخل أو الخارج، تستجيب المجموعة لنداء الراحة والقدرة على التكيّف والحرية ومشاعر الرفاهية، مهما كانت اللحظة.

فهي وفيّة لروح وفلسفة برونيلّو كوتشينيللي من حيث الجمع بين الخيوط الثمينة والأقمشة الفاخرة والألوان الطبيعية في ملابس دافئة ومريحة، حيث نجد ميزات أزياء السفر جنباً إلى جنب مع عناصر راقية مستوحاة من الريف والفروسية. كما أن اتحاد أحدث التطورات التكنولوجية والتراث الحرفي الإيطالي الرائع يجعل أسلوب كل قطعة مثالياً لضمان الراحة المعاصرة والمثالية.

الألوان

للتعبير عن جوهر برونيلّو كوتشينيللي، تركّز مجموعة الألوان الشتوية على الأشكال الطبيعية التي تحدّد العلامة، مع لمسات من درحات ألوان الباستيل المغبرة لإضافة لمسة مرحة ولطيفة. كما تُثري درجات ألوان الأنجورا والأبيض الدافئ مجموعة مختارة من الرمادي الكلاسيكي والبيج والبني بينما الأصفر والوردي بدرجات مختلفة مثل غبار الطلع الأصفر والسكر البودرة تضيء لوحة الألوان وتجتذب أنظار الصغيرات، مع تناسق ظلال لونية أفتح مع النشاطات الحياتية الخفيفة.

الأنماط والمواد

تبرز الخطوط بألوان تراثية عبر المجموعة، إما مطبوعةً أو مطرّزة بخيوط ريفية على التول الهفهاف والأقمشة القطنية الدافئة، مستوحاة من بطانيات الخيول ذات الطراز الإنجليزي. وأما الأقمشة ذات المربّعات فتأتي بنسخة تفيض أنوثة مع الشراريب المصنوعة من الخيّوط المذيّلة تستحضر سحر البلد والأناقة المبهجة. كما تظهر الكشميرات المستعارة من المجموعة النسائية على الأقمشة الناعمة والثمينة من الحرير “بونجيه”، ما يثري النمط الكلاسيكي بدرجات بنية محايدة. كما تزيّن زخارف المونيلي الثمينة طبعة Dreamer للموسم الجديد الرياضي والتي غالباً ما تُضفي إشراقاً على ملابس السفر المريحة واأكسسوارات المبهجة.

الحياكة

تعكس قطع الحياكة لهذا الموسم مثالاً للرفاهية غير الرسمية الممزوجة بقليل من اللعب والمرح. وهنا الكشمير والصوف البكر يظهران جنباً إلى جنب مع الخيوط الضخمة الخاصة التي تشكّل تأثيرات ثلاثية الأبعاد، والعناصر الرقيقة وخفيفة الوزن والدافئة والناعمة. توعمل الغرزات الجديدة على تعزيز حياكة الجدلات، وتسمح الأشكال الواسعة بالحركة. بينما يُثري الموهير والألبكة المجموعة، مع خيوط الترتر والخيوط اللامعة التي تعزّز التأثيرات الفرحة.

الملابس الخارجية

في الملابس الخارجية، تلتقي الأنماط التقليدية مع الأشكال المعاصرة والبسيطة، من المعطف الكلاسيكي الذي أعيدت ترجمته بألوان الموسم الداكنة، وإلى الأشكال الواسعة المصنوعة من أقمشة البوكليه، وذلك للحصول على ملمس ناعم ورقيق. وتعرض أغطية الرأس المصنوعة من الصوف البكر والسترات الكلاسيكية أحجاماً مستديرة تضمن حماية مريحة وطبقات أنيقة. بينما تظهر السترات المبطّنة بريش الأوز الناعم بأوزان وأطوال مختلفة لتواكب الموسم بأكمله، بينما القطع المحاكة من الكشمير وتلك المصنوعة بتأثيرات أصواف الدمى المحشوة تعزز الراحة بنعومتها. وتزيّن اللمسات النهائية وخطوط التنس القطع المستوحاة من أزياءراكبي الدراجات وسترات “بومبر” الجلدية الرياضية.

البنطلونات والتنانير

تضمن الأقمشة فائقة النعومة وأحزمة الخصر المطاطية الراحة وسهولة الحركة عبر مجموعة متنوّعة من المقاسات. وأما الطيّات أسفل الساق فهي ميزة متكررة مع أطراف الأكمام المطاطية الرياضية والمريحة، وهي تتناسب بشكل مثالي مع الجوارب والأحذية المريحة لهذا الموسم. كما تكشف المواد الملموسة مثل المخمل المضلّع وجلد النابا المرن عن ألوان الموسم المحايدة ودرجات الباستيل، بينما تعبّر الأنماط عن تراث كوتشينيللي. ويقدّم الجينز الفضفاض لمسة موسمية فريدة من نوعها، مع طبعة بيزلي تزيّن الطيّات بأسلوب متجدّد. أما التنانير فهي قطع خاصة، من التنورة الملونة ذات المربّعات، وإلى التنورة القصيرة المصنوعة من مخمل الكشمير الفرنسي المضلّع.

الفساتين وأزياء المناسبات الخاصة

الطقم المتناسق والمتلألئ المكوّن من بنطلون مبهر مطرّز بالترتر وسترة، هو فعلاً قطعة لا بدّ منها هذا الموسم. كما تضفي زخارف الريش لمسات مرحة على القطع القطنية المخططة والكشكش الذي يميّز القماش الحريري المطبوع. كما أن تطريز أوراق الشجر اللامع المستوحى من المجموعة النسائية يُثري القطع بتقنيات دقيقة مشغولة يدوياً، وتزّين أنماط الموسم الفساتين بشكل قمصان المستوحاة من طراز البراري والفستان المصنوع من الفانيلا بأسلوب الأناقة المدرسية الساحر. بينما قماش تيري الفرنسي الذي يظهر مع الملابس الرياضية، فيضفي لمسة مدينية وعصرية على المجموعة.

ملابس السفر

ترمز ملابس السفر إلى الفكرة وراء المجموعة، وهي أساسية لمفهوم أزياء الداخل والخارج وعنصر الراحة في كلّ مناسبة. وتميّز الأقمشة الفاخرة والألوان المتطوّرة ملابس السفر عن الأزياء الرياضية لتكشف عن ملابس متعددة الاستخدامات، ومناسبة للارتداء في المنزل والمناسبات الاجتماعية اليومية على حدّ سواء، وذلك بما يتماشى مع نمط حياة الأطفال. ةبالإضافة إلى طبعة Dreamer المفعمة بالحيوية، تشمل الإضافات الموسمية الأحدث القماش القطني المخملي الدافئ وصوف الكشمير، والأوفرولات الدافئة من الصوف القطني والأزياء المكوّنة من قطعتين والمصنوعة من الجيرسي مع تفاصيل مونيلي الشهيرة.

الأكسسوارات

الأكسسوارات بدورها تحافظ على نمط الأسلوب الداخلي والخارجي وهي عنصر حيوي لإكمال المظهر، من الجوارب المحبوكة بتقنيات جديدة والملحقة بالأحذية الخارجية السميكة لإضفاء إحساس بالدفء، وإلى النعال الداخلية. بينما أحذية عالية الساق الجلدية الناعمة تعكس أسلوب الفروسية، وتعرض أحذية السنيكرز الرياضية الجديدة نسيجاً راقياً  بنكهة رياضية، كما تضفي التأثيرات اللامعة على حقائب الظهر وحقائب اليد دفء قماش الكشمير ونعومة الصوف.

Share.

About Author

Leave A Reply