مبادرة لدعم العزل الذاتي من “منتجع زلال الصحي”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

أعلن منتجع زلال الصحي من شيفا- سوم، الذي يُعد أكبر وجهة سياحية صحية في قطر والمنتجع الصحي الأول من نوعه في الشرق الأوسط المتخصص في العلاجات الطبيعية المرتكزة على مبادئ وطرق العلاج والشفاء العربي والإسلامي، مؤخراً عن تدشين برنامج “زلال لايف ويلنس” والذي يقدم جلسات استشارية وحصص مجانية بهدف دعم وتشجيع الأفراد على الحفاظ على صحتهم في هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها العالم حيث يحارب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

مع تقيد الآلاف في قطر بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة، التزاماً بالإجراءات المتبعة لكبح انتشار الفيروس، أطلق منتجع زلال الصحي هذه الخدمة المجانية لتقديم حصص في اللياقة البدنية والتأمل، واستشارات في العلاج الطبيعي، واستشارات التغذية ووصفات لوجبات صحية، وذلك من خلال سلسلة من الجلسات الافتراضية التي يمكن لكل فرد الحصول عليها بما يناسب احتياجه.

 ويهدف برنامج “زلال لايف ويلنس” إلى دعم الأفراد من خلال الجلسات والإرشادات الصحية التي تساعدهم على التكيف مع ما فرضته ظروف الحياة الجديدة داخل حدود المنزل، كما يأخذهم في رحلة لاستكشاف الذات والتعرف على القدرات البدنية المذهلة للشفاء ومقاومة المرض. ويوفر منتجع زلال الصحي من خلال البرنامج فريق من أفضل خبراء الطهي لمساعدة الأفراد على تحسين نظامهم الغذائي ونظام المناعة لديهم وعادات الأكل بشكلٍ عام.

بمناسبة تدشين البرنامج الجديد، علّق السيد. دانييل فاستولو – المدير العام لمنتجع زلال الصحي بقوله: “إن هدفنا الأساسي في منتجع زلال الصحي هو تأسيس مجتمع أكثر صحة من خلال توفير خدمات الصحة المتكاملة والشاملة. ويأتي إطلاق برنامج (زلال لايف ويلنس) ليعكس التزامنا بذلك، ونسعى بكل جهودنا لمشاركة خدماتنا وخبراتنا في مجال الصحة والعافية لتعزيز صحة الفرد والمجتمع، بالإضافة إلى توفير الأدوات والنصائح اللازمة للتعامل مع تطورات فيروس كورونا المستجد وبالتالي مساعدتهم على المحافظة على صحتهم البدنية والنفسية”.

يُقدم منتجع زلال الصحي خدماته المجانية عبر الإنترنت كل يوم ابتداءً من شهر مايو، لكن يتوجب الحجز المسبق قبل الجلسة بـ24 ساعة على الأقل. يُمكن للفرد الحصول على الاستشارة الصحية مباشرةً من خبير زلال على الانترنت، واستشارة فردية منفصلة مع مستشار الصحة أو أخصائي التغذية، أو حضور جلسات اللياقة والتأمل.

Share.

About Author

Leave A Reply