“ماندارين أورينتال” يحتفل بالحب في شهر مليء بالرومانسية

0

ملجة حراير Harayer Magazine:

يدعو فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ضيوفه للاحتفال والتعبير عن تقديرهم للشخص الأحبّ إلى قلبهم خلال شهر مميز مليء بالرومانسية، حيث يمكنهم الاختيار بين عروض الفندق المذهلة Fantastic Offers، وعروض السبا الحصرية وتجارب الطعام الاستثنائية الكفيلة بسحر القلوب.

ملاذ رومانسي

يمكنك الاستفادة من كل وقتك مع الحبيب من خلال هذا الملاذ الرومانسي الشامل. لقد صمم الفندق تجربة إقامة فريدة معروفة بـ Staycation by MO. تشمل هذه الإقامة فطوراً يومياً لشخصين، وإمكانية تسجيل الدخول باكراً وتسجيل الخروج في ساعة متأخرة إلى جانب خيار الطعام أو السبا. إنها طريقة مثالية للتعبير لحبيبك المميز عن مدى حبّك له.

تجربة جناح السبا من 11 لغاية 18 فبراير

يقدّم المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة تجربة جناح السبا حيث يمكنك أن تدلّل نفسك من خلال علاجات مصممة حسب الحاجة لشخصين. إنه عرض أزهار، وهو عبارة عن تجربة رومانسية في الجناح الشرقي، أحد أجنحة الشخصيات الهامة الحصرية في السبا. تبدأ الرحلة بجلسة استرخاء لشخصين مدتها 80 دقيقة مع وقت إضافي للتمتع بمرافق الجناح.

نقدّم لكل ثنائي قالب حلوى على شكل قلب مع باقة من الورد الأحمر في هذه المناسبة الخاصة. هذا العرض المميز الخاص بالثنائي كفيل بإحياء حواسك، كما تتكلل التجربة بهدية من المنتجع الصحي، ماندارين أورينتال، الدوحة، وهي عبارة عن تشكيلة Love Rose من منتجات Subtle Energies الحصرية. إنها مجموعة جميلة بطلها الورد ملك الزيوت مع مزيج فاخر من الزيوت العطرية لحماية وتغذية وترطيب البشرة. السعر 3500 ريال قطري لضيفين والتوافر حسب الحجز.

تجربة طعام تعكس الحبّ

إن تجربة شاي بعد الظهر في ردهة البراحة وردهة الماندارين ضمن فندق ماندارين أورينتال، الدوحة تعكس جواً من الرقي والتميّز. تبدأ التجربة بتشكيلة من الأطايب الشهية، المعدّة بكل حب بأفضل المكونات الطازجة لهذه المناسبة الجميلة. من ثم يمكنك الاختيار من تشكيلة الكعك الدافئ، ومن بينها الكعك المصنوع بتمر المجهول وكعك القرفة والزبيب مع الكريمة الرائبة، وروب البندق ومربى التوت المشكّل. وسوف تختتم هذه الجلسة بأشهى الحلويات القشدية المنكّهة بالمكونات الموسمية وبالأصناف المحلية المميزة. سعر جلسة الشاي 220 ريال قطري للشخص الواحد، و290 ريال قطري للشخص الواحد بالنسبة إلى الجلسة المميّزة، ويتضمنها 4 معجنات إضافية.

حلوى حصرية بين 11 و18 فبراير

يقدّم لكم خبراء الحلويات لدينا كعكة بلاك فورست الفاخرة المعدّة بكل إتقان. إنها كعكة محشوة بموس الشوكولا الكريمي وعلى وجه القالب كرز أسود وفانيليا طازجة. إحتفل بهذه المناسبة الخاصة وحضّر أمسية حميمة مع الحبيب أو إختره كهدية جميلة. بسعر 350 ريال قطري للطلب حصرياً في متجر الحلويات “ذا ماندارين كيك شوب” أو المتجر الالكتروني.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني

modoh-reservations@mohg.com 

أو زيارة الموقع الالكتروني 

mandarinoriental.com/doha

Share.

About Author

Leave A Reply