ماندارين أورينتال، الدوحة يقدم مزايا حصرية لأعضاء نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية

0

يعلن ماندارين أورينتال، الدوحة عن إطلاق مجموعة من المزايا والتجارب الحصرية المصممة لأعضاء برنامج نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية. تتوفر المزايا في جميع الفئات الأربعة لبرنامج نادي الإمتياز ولكل منهم مزايا حصرية وتشمل الفئة العنابية والفئة الفضية والفئة الذهبية والفئة البلاتينية.

تشمل المزايا المقدمة لجميع الأعضاء خصمًا بنسبة 50٪ على أفضل سعر متاح في عيد ميلاد العضو أو في غضون 14 يومًا من عيد ميلادهم وحلوى مميزة مجانية في أي مطعم في الفندق لاحتفالات أعياد الميلاد. تتوفر مزايا إضافية لأعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية، بما في ذلك إقامة ليلة إضافية مجانية، ووجبة إفطار يومية مجانية لشخصين، وللمناسبات إضافة ركن للطهي عند المناسبات والمزيد.

يضم الفندق -المصمم من قبل إستوديو ديفيد كولينز المشهور عالمياً- 117 غرفة و 41 جناحاً  و 91 شقة فندقية مجهزة بالكامل في مزيج بين براعة التصميم المعاصر وعناصر التراث القطري التقليدي الدقيق والبالغ الأناقة. بفضل العناية بالعناصر الجمالية والاهتمام بأدق التفاصيل جاءت النتيجة في صورة جميلة تجمع بين الأناقة والبساطة والتصميمات الرحبة واللمسات النهائية الجميلة؛ مما يُضفي على المكان شعوراً استثنائياً وأجواءً دافئة. تقدم منافذ الطعام التسعة بالفندق تجربة جذابة، حيث تجلب نكهات استثنائية من وجهات مختلفة حول العالم، وتركز على الأطباق والمأكولات المحلية التقليدية ذات المذاق الشهي. يمتد المنتجع الصحي بفندق ماندارين أورينتال، الدوحة على مساحة 3030 متراً مربعاً ويضم ستة غرفة علاجية خاصة، وجناحاً مزدوج، وجناحين لكبار الشخصيات، ومرافق علاجية مزودة بالحرارة والمياه تشمل مسابح داخلية.

يُعد فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ملاذاً حضرياً أنيقاً ويتميز بموقعه الفريد في مركز منطقة مشيرب قلب الدوحة الوجهة الجديدة للترفيه والعيش والأعمال في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة. يجمع الفندق بين التصميم العصري الأنيق ولمسات من التراث القطري؛ مما ينتقل بقطر إلى مستويات جديدة من الرفاهية. سيحظى الضيوف بإجواء مفعمة بالترحاب، وديكورات رائعة وخدمة مميزة حيث يلتقي سحر الشرق الأوسط التقليدي بفن الضيافة الأسطوري لفندق ماندارين أورينتال. في العام الأول لافتتاحه، حقق فندق ماندارين أورينتال، الدوحة إنجازًا هاما بإدراجه ضمن قائمة “فوربس” لأبرز فنادق الخمس والأربع نجوم في العالم. وبهذا يكون الفندق الوحيد في قطر الذي يحقق هذا الإنجاز المتميز.

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية نادي الامتياز لتمنح المسافرين الدائمين العديد من المزايا والمكافآت الحصرية عن رحلاتهم. ويضم نادي الامتياز أربع فئات للعضوية، هي: العنابية والفضية والذهبية والبلاتينية، ولكل منها مزاياها الحصرية.

يمكن للأعضاء الحصول على أميال نادي الامتياز المسماة بـ “كيومايلز” عند سفرهم على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية، وشركات الطيران الأعضاء في تحالف oneworld، ومختلف شركات الطيران التي تجمعها اتفاقيات شراكة مع الخطوط الجوية القطرية، وعدد من شركاء الناقلة في مختلف المجالات. يمكن استبدال الكيومايلز بمجموعة من المزايا والمكافآت الرائعة، بما في ذلك رحلات المكافأة أو ترقية درجة السفر أو الوزن الإضافي للأمتعة أو استئجار السيارات أو الإقامة الفندقية.

Share.

About Author

Leave A Reply