ماسكارا Divine Lashes من MAX FACTOR

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تواصل ماكس فاكتور، الشركة الرائدة في مجال المكياج منذ عشرينات القرن الماضي، ابتكار مستحضرات لمساعدة النساء حول العالم على إبراز ملامحهنّ! وبالإمكان استخدام الثلاثي الديناميكي، الذي يضمّ مسكارا Divine Lashes، ومستحضر الحواجب Real Brow Duo وباليت ظلال العيون Colour X-Pert Palette، للحصول على إطلالة طبيعيّة أو بارزة، لتأثير قويّ أو لتعزيز بسيط للملامح، في أيّ وقت وأيًا كانت المناسبة.

تمنح مسكارا Divine Lashes الجديدة من ماكس فاكتور كثافة فائقة من الطبقة الأولى، بحيث تسحر العيون، تضفي كثافة على الرموش وتعزّز الإطلالة من خلال وضع طبقة تلو الأخرى. تتميّز تركيبة Divine Lashes بقوام كريمي مخفوق رائع للغاية، وهي تفرّق الرموش برفق وتُغطّي كلّ شعرة من دون أيّ تكتّل لتأثير مكثّف طبيعي. زوّدت هذه المسكارا بفرشاة فائقة النعومة، خفيفة الوزن، ما يضمن تطبيقًا مقاومًا للتقشّر والتلطيخ. 

واستكمالًا لإطلالة الرموش الآسرة المرغوبة، تتوفّر من باليت ظلال العيون Colour X-pert Soft Touch من ماكس فاكتور باليتان صغيرتان من ألوان النيود المكثّفة، ذات تركيبة تتحوّل من كريم إلى بودرة، ما يسهّل عمليّة تطبيقها. وتتوزّع التركيبة الكريمية الغنيّة بالجزيئات الملوّنة المشبعة بانسيابية تامّة عند تطبيقها بالأصابع أو بواسطة فرشاة E17 Pro Eye Blender Brush من ماكس فاكتور، بحيث تمنح عددًا لا متناهيًا من الإطلالات النهاريّة والليليّة الطويلة الثبات والعمليّة.                          

أمّا الخطوة الأخيرة في الإطلالة فهي إبراز الحواجب. يمنح مستحضر Real Brow Duo Kit من ماكس فاكتور حواجب ممتلئة طبيعية بفضل تركيبته الخفيفة من البودرة التي تتحوّل إلى كريم. والأمثل استعمال مستحضر الحواجب، السهل التطبيق في أي مكان، مع فرشاة E15 Pro Duo Brush من ماكس فاكتور، لتحديد شكل الحاجب وإبرازه على نحو ناعم أو أكثر جرأة حسب الرغبة.      

بفضل ظلال العيون الفاخرة الجديدة، والمسكارا المعززة للكثافة، بالإضافة إلى مستحضر الحواجب الطبيعية الناعمة، من الواضح أنّ ماكس فاكتور تواصل مهمّتها بنجاح!  

تعدّ شركة ماكس فاكتور إحدى أهمّ الشركات الرائدة في مجال ابتكار مستحضرات التجميل، وقد تأسّست في مطلع القرن العشرين على يد خبير التجميل البولندي الذي تحمل اسمه. وكان ماكس فاكتور يرى ضرورة في ابتكار حلول سهلة وبسيطة يُمكن لأي امرأة استخدامها لمحاكاة تأثير لمسته السحريّة وخبرته. واليوم، تحتفل شركة ماكس فاكتور بدعمها للنساء في التحدّي المتمثّل في تحقيق إمكاناتهنّ والاستفادة منها إلى أقصى حدّ، من أجل بلوغ أعلى المستويات في مختلف جوانب حياتهنّ، والتي يُعدّ الجمال أحدها.       

Share.

About Author

Leave A Reply