مأكولات صحية لدى فندق ونادي الصحي ويستن الدوحة

0

أعلن فندق ونادي الصحي ويستن الدوحة عن تقديم قائمة “إيت ويل” الجديدة والمستوحاة من مفهوم العلامة الرئيسي في تعزيز تجارب الطعام الصحي والتشجيع على نمط حياة أفضل.

 القائمة الجديدة توفر تجربة مفعمة بالصحة والرفاهية لضيوفها من مختلف الفئات العمرية، حيث تقدم وجبات تساهم في نشر عادات غذائية صحية. وتضمّ القائمة أربع فئات تم اختيارها بعناية لمنح عشاق الطعام فرصة اختيار أطباق تلبي أذواقهم، وتشتمل على الأطباق منخفضة السعرات الحرارية وأطباق نباتية والأطباق الخالية من الجلوتين وأطباق الكيتو. وصمم خبير التغذية في الفندق قائمة الأطباق التي تحتوي على كميات مدروسة من الكاربوهيدرات والبروتين والدهون.

وتضم القائمة مجموعةً مختارة من وصفات الفطور والغداء والعشاء الصحية، فضلاً عن الوجبات الخفيفة، وتتيح للضيوف اختيار طبقهم المفضل مع إمكانية الجمع بين أطباق مختلفة من الفئات الأربع، مثل طبق سلطة تونا على طريقة هاواي منخفض السعرات الحرارية؛ وسوشي كيتو من فئة أطباق كيتو؛ واختتام التجربة مع بودينج الأرز بالتوفي مع كريم كراميل من الوجبات الخالية من الجلوتين.

وتتوفر القائمة في جميع المطاعم ، بما فيها سيزونال تيستس ،”ساباي تاي”، “هانترز روم أند جريل” و”ويفز كافيه” ولوكس لاونج، بالإضافة إلى خدمة الطلبات الخارجية والطلب عبر تطبيق Talabat، مما يتيح للعملاء الاسترخاء والاستمتاع بالوجبات الصحية. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عمار صمد، مدير عام فندق ونادي الصحي ويستن الدوحة: “يسعدنا تقديم هذا المفهوم المبتكر لمنح ضيوفنا فرصة اختيار أشهى الوجبات الصحية والمغذيّة من قائمة “إيت ويل” على مدار اليوم.

وتجمع خياراتنا بين الوجبات المخصصة والمأكولات الخفيفة والوصفات منخفضة السعرات الحرارية، إلى جانب أطباق نباتية والأطباق الخالية من الجلوتين وأطباق الكيتو، مما يتيح للعملاء تخصيص وجباتهم ويمنحهم الفرصة لتحسين صحّتهم وتقليل هدر الطعام في المنزل”.

(مجلة حراير Harayer Magazine).

Share.

About Author

Leave A Reply