ليلة مأكولات دول حوض البحر المتوسط مع Hyatt Regency Oryx Doha

0

أطلق “تشويسز”، مطعم الفندق الرئيسي في فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة، الواقع في منطقة المطار القديم، ليلة مأكولات دول حوض البحر المتوسط وذلك كل يوم ثلاثاء من 6:30 مساء ولغاية 10:30 مساء، ليضيف من خلالها مفهوم جديد على تجارب الطعام المميزة التي لطالما إشتهر بها.

يوفر “تشويسز”، على مدار الاسبوع، ليال متنوعة وفريدة ومميزة تلبي تطلعات ذواقة المأكولات من زواره مثل ليلة المأكولات البحرية كل خميس، وبوفيه البرنش العالمي (كوزموبوليتان) نهار كل جمعة، وبوفيه العشاء العالمي مساء الأربعاء والجمعة، بالإضافة إلى بوفيه الإفطار اليومي الشهير والذي حصد جائزة أفضل بوفيه للفطور في الدوحة في حفل جوائز فاكت قطر 2021.

وتضم ليلة المأكولات الجديدة تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية والطازجة من كافة أنحاء دول حوض البحر الأبيض المتوسط، حيث سيستمتع الضيوف ويتفاعلون مع طهاة المطعم من خلال المطبخ المفتوح والبوفيه الشامل الذي يضم أطباق متنوعة من اليونان وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا وتركيا وآسيا وغيرها.

كما سيتمكن ضيوف “تشويسز” من الاستمتاع بالأجواء العصرية للمطعم وتشكيلة المأكولات التي تعكس طابعاً مميزاً من خلال مجموعة مختارة من الزيتون، والمقبلات الطازجة والمتنوعة وصولاً إلى السيباس المقرمش، والمحاشي الشهية، وطاجين لحم الضأن المغربي، والخبز التركي مع السجق، وفطائر الكوسا اليونانية، والدجاج بصلصة الكريمة والطرخون على الطريقة الفرنسية، والباييلا الإسبانية وغيرها الكثير. كل هذا مقابل 200 ريال قطري للفرد شامل المشروبات الغازية.

في هذه المناسبة قال جوليان جونزالفيز، مدير عام فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة: “إن مأكولات دول حوض البحر الأبيض المتوسط بسيطة وطازجة ومتنوعة في نكهاتها. نود أن نقدم شيئاً مميزاً لا يعكس فقط إلتزامنا برعاية ضيوفنا لقضاء أمتع الأوقات، بل لتوفير مجموعة صحية ولذيذة من مختلف الأطعمة التي تلبي كافة الأذواق وتطلعات الضيوف”.

ويركز مطعم فندق حياة ريجنسي اوريكس الدوحة الرئيسي “تشويسز”، على توفير خدمة راقية وسط أجواء رائعة تتميز بكرم الضيافة لتلبية رغبات الضيوف، مع التأكد من إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية والإشتراطات الصحية للتعامل مع فيروس (كوفيد-19) لضمان توفير تجربة طعام استثنائية في بيئة آمنة.

Share.

About Author

Leave A Reply