“كوي” Koi: عبايات عصرية وبسيطة لتمكين النساء

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تركز العلامة التجارية للأزياء القطرية، كوي، التي تأسست عام 2019، على صناعة عبايات عصرية وبسيطة وغير رسمية حسب الطلب. وصُمِّمَت كوي – التي تعكس الثروة الجيدة والقدرة على التكيف والتنوع- بطريقة منظمة للنساء الواثقات من أنفسهن من أجل زيادة تمكينهن. وقد صُممت كل قطعة بعناية باستخدام أفخم المواد التي تمنح الراحة ومتعة التنوع في الاستخدام.

وجاءت كوي نتيجة الافتتان بالمبادئ الآسيوية المتمثلة في بساطة المعيشة ورقة الطبيعة، والتي طُبِّقَت من خلال المواد المُستورَدة من اليابان وكوريا. وتدور كوي حول ثقافة رائعة تعني بالاستمتاع بجمال الحياة كالاستمتاع بجمال العلامة التجارية.

مجموعة الشتاء من كوي عبارة عن مزيج من الأقمشة التي تقدم تنوعًا للعلامة التجارية.

ونظرًا لأن مبتكر هذه العلامة التجارية ومقدمها ضبية المهندي، خريجة جامعة نورث وسترن، منتجة سينمائية وفنانة تعمل في مجال الإعلام والأفلام والأزياء والفيديو والوسائط الجديدة، فإن كوي علامة تجارية مثالية للنساء اللواتي يعرفن ما يردن.

أحدث عرض من كوي هو مزيج من مجموعتين وتشكيلة مختارة من الأقمشة المتنوعة المستوردة من أماكن بعيدة مثل اليابان لتحقيق التنوع الذي تبحث عنه المصممة. وتصف المصممة، المهندي، علامتها التجارية بالبساطة والرقي والأناقة ورفعة المستوى وتمثيل من يرتدي.

وأفادت ضبية المهندي، مصممة/ مبتكرة علامة كوي التجارية قائلة: “الخامة هي العنصر الأساسي في تصميم العبايات المستمَد من طريقة الانسدال والإسقاط والقص بنظام تصميم كيمونو. وتعد الاستدامة أيضًا عنصرًا رئيسًا في تصميم كوي باستخدام أقمشة نباتية مثل كوبرو. وفيما يتعلق بمجموعة الشتاء، أردت أن تكون غير رسمية، وأن أسمح بتغيير المجموعة وفقًا لمن ترتدي، وهو ما يجعل كل قطعة مقبولة لدى من ترتديها، مما يزيد من التمسك بالخامة”.

والفكرة التي صُمّمَت على أساسها علامة كوي هي المزج والتنسيق والتنفيذ لتصميم عباية تنال إعجابكن.

Share.

About Author

Leave A Reply