قطع بنمط الجلد المجدول من Berluti

0

ترفع علامة بيرلوتي الستار على مجموعة جديدة من التصاميم المبهرة المزيّنة بتفاصيل من الجلد المجدول والتي تنمّ عن مستويات عالية من الانتباه إلى أدق التفاصيل والحرفية المهنية.

فقد استوحت دار بيرلوتي تفنية الجلد المجدول من التعاون المتواصل بينها وبين براين روشفور من جهة، ومن المزج بين القوامات في منحوتات روشفور من جهة أخرى. وإذا بهذه التقنية ترافق باقةً استثنائيةً من الحقائب، والسلع الجلدية الصغيرة وأحذية السنيكرز.

ازدانت الحقائب الجديدة التي تكتنفها مجموعة صيف 2021 بشعار أبيض كبير للعلامة مطبوع على الجانب الأمامي من كلّ قطعة مع خط من جلد العجل المجدول. ويُستخدم قماش كانفا Signature كأساس، بقوامه المحبّب ونمطه الذي يدمج شعار بيرلوتي. يأتي الخط ثلاثيّ الألوان باللون الأسود، والأبيض والأصفر؛ أو بمزيج من الأسود والأبيض والأزرق، وهو مجدول بنمط مخرّم على الكنفا، ممّا أثمر تلاعباً فريداً بين التأثيرات البصرية والقوامات من خلال تقنية مبتكرة فاخرة تحمل بصمة بيرلوتي.

وتضمّ تشكيلة الحقائب المصنوعة من الجلد المجدول كلّاً من حقيبة عطلة نهاية الأسبوع Aventure MM، حقيبة اليد Ulysse، حقيبة كلاتش Nino، حقيبة Aventure Gulliver التي تُحمَل جانبياً على الجسم وحقيبة Whopping الكبيرة، وقد اقترنت كلّها بتفاصيل من جلد فينيزيا بالإضافة إلى بطانة من القطن الأسود. أمّا السلع الجلدية الصغيرة فتشمل حاملة البطاقات Séjour، ومحفظة Itauba وحافظة السفر Traveler التي تعلّق بالرقبة. كما يمكن توفير حقيبة Whopping كبيرة مصنوعة بالكامل من الجلد المجدول – بنمط المربّعات باللونين الأسود والأزرق بما يتناغم مع إطلالة شورت وبلوزون مع سحّاب مصنوعة بالكامل بنمط مجدول من مجموعة صيف 2021 – بناءً على طلب خاص.

تُزاوِج النسخة الجديدة من Pulse، أحدث حذاء سنيكرز طرحته دار بيرلوتي، التصميم فائق الحداثة وأسلوب الريترو الناعم، ممّا يجعل من هذا الموديل قطعةً رياضيةً مواكبةً لآخر صيحات الموضة في آنٍ معاً. يتسم هذا الحذاء بنعل خارجي مطّاطي سميك وبعناصر جلدية، جنباً إلى جنب مع تصميم جلدي غرافيكي مجدول باللون الأبيض، والأزرق والأصفر والأسود عند الجزء العلوي، ممّا يضفي على الحذاء طابعاً عصرياً بامتياز، قل إنّه تجسيد غرافيكي مثاليّ للخطوط الانسيابية التي تتمتع بها الملابس الجاهزة لصيف 2021 والمزيّنة بنقشات براين روشفور. 

Share.

About Author

Leave A Reply