قصّات جرافيكية، وألوان نابضة بالحيوية مع Berluti

0

بيرلوتي ترفع الستار على مجموعتها لموسم ربيع 2021

قصّات جرافيكية، وألوان نابضة بالحيوية وتصاميم مريحة لإضفاء روح صيفية بامتياز على أحدث مجموعة من بيرلوتي.

تحتفي مجموعة بيرلوتي المفعمة بالطاقة والزاخرة بالألوان الزاهية لموسم ربيع 2021 بالحسّ الإبداعي المميز والخبرة الحرفية العريقة اللذين اشتهرت بهما الدار. استمدّ المدير الإبداعي كريس فان أش إلهامه من تجربته الأخيرة في إعادة تنجيد وترميم قطع أثاث نفّذها بيير جانيريه لمدينة شانديغار الهندية المصمّمة تحت إشراف لو كوربوزييه، بجلد فينيزيا المطلي بالزنجار، لابتكار لوحة ألوان تطغى عليها درجات الأحمر الترابية، والأزرق الزاهية والأرجواني الغامقة بحيث تستحضر إلى الأذهان الألوان الطبيعية التي تكتسي بها ولاية البنجاب الواقعة في شمال الهند.

تكتنف هذه المجموعة قطعاً بقصات فضفاضة وجرافيكية مع أكتاف واضحة المعالم وبناطيل بقصة ضيقة أو مثنيّة عند القدمين. أمّا القمصان الواسعة والمزوّدة بأكمام قصيرة فازدانت بخطوط أو بنقشة البيزلي المصحوبة بشعار بيرلوتي، وهي مُصمَّمة لتُلبَس فوق بلوزة ملوّنة بياقة عالية وبقصّة ضيّقة. وتحتفي البدلات بموضة السبعينيات من القرن الماضي مع جاكيتات مزوّدة بصفّين من الأزرار عند الصدر ومزيّنة بنقشة المربّعات المنحرفة أو نقشة “برينس أوف ويلز”. كما يظهر شعار بيرلوتي بشكل بارز على الكنزات المصنوعة من الجاكار القطني، فيما تجمع قمصان البولو المحبوكة بين الخطوط والأنماط في مزيج جريء من الألوان.

وفي هذا الموسم، ستتوفّر 12 قطعة من مجموعة الملابس الجاهزة في أحجام أصغر بما يتيح للمرأة اختيار قطعها المفضّلة من مجموعة بيرلوتي الرجالية.

Share.

About Author

Leave A Reply