قصة حبّ جديدة مع EMPORIO ARMANI

0

مجلة حرتير Harayer Magazine:

تكشف علامة Emporio Armani عن حملتها الإعلانية لعطرَيها الجديدَين بمشاركة الممثّل البريطاني نيكولاس هولت والممثّلة الإيطالية أليس باجاني وذلك بمناسبة طرحها ثنائياً جديداً من العطور يشيد بمعاني القوة: عطر STRONGER WITH YOU FREEZE للرجال، وعطر IN LOVE WITH YOU FREEZE للنساء.

يأتي هذا الفصل الجديد في أعقاب إطلاق ثنائي العطور STRONGER WITH YOU للرجال وBECAUSE IT’S YOU للنساء عام 2017، وذلك احتفاءً بالحبّ غير المشروط وقوّة الوِحدة.

ثنائي جديد، حبّ لا يقلّ قوّةً

تجمع قصة الحبّ السينمائية الحديثة من توقيع علامة Emporio Armani على الشاشة نجمَين يتمتعان بمستوى عالٍ من الموهبة، والأناقة والجاذبية.

في هذا العمل، يشارك نيكولاس هولت، وهو واحد من ممثّلي هوليوود الأكثر شعبيةً، وقد اشتهر بدوره في عدد من الأفلام الناجحة على غرار سلسلة أفلام X-Men، ناهيك عن فيلم The Favourite الذي ترشّح لجوائز أوسكار والذي فاز بجائزة بافتا؛ إلى جانب الممثّلة المتمرّدة أليس باجاني التي اشتهرت بدورها الرئيسي في مسلسل Baby الدرامي الناجح على شبكة نتفليكس، ولفتت الأنظار بأدائها المميّز في الفيلم الإيطالي Loro.

يُجسّد الممثّلان فلسفة الحملة بامتياز، فيشعر المشاهد بالانجذاب الكيميائي الهائل الذي يجمعهما في كل لحظة من قصة حبّهما.

ليتوقّف الزمن!

تصبّ حملة “معاً، نحن أقوى” من Emporio Armani تركيزها على قصة الحبّ الكبيرة التي يعيشها الثنائي الشاب، مسلّطةً الضوء على قوّة الحبّ والاتحاد.

التقط فابيان كونستان بعدسته القصة الرومانسية التي يعيشها هذا الثنائي الشاب الغارق في حب لا يقاوم، وقد اتخذت الحملة الجديدة من المناظر الطبيعية في المدينة إطاراً لها. يعكس الفيلم العلاقة المتينة والمرحة بينهما والتي تتجلى في المواقف الشيّقة التي يمرّان بها.

يطارد الواحد الآخر باستمرار، إن في السيارة، الكاروسيل، أو أيّ مكان آخر، لعلّ الزمن يتوقّف وحبّهما لا ينتهي. حتّى أنّ أليس حين ركبت القطار ظلّت روحها معلّقةً بحبيبها، لأنّ الانجذاب الكيميائي الهائل بينهما يبقى أقوى من أي شيء في هذه الدنيا.

كما أنّ أغنية Powerful النابضة بالطاقة للثلاثي الأميركي الشهير في عالم موسيقى الرقص الإلكترونية، مايجر لايزر بالاشتراك مع إيللي غولدينغ وتاروس رايلي، إلى جانب الكورس القوي، قد بثّ حيويةً وعمقاً في أجواء الفيلم.

“معاً، نحن أقوى” من Emporio Armani

الممثّلان: نيكولاس هولت وأليس باجاني

المخرج: فابيان كونستان

الموسيقى: باورفول من مايجر لايزر بالاشتراك مع إيللي غولدينغ وتاروس رايلي.

Share.

About Author

Leave A Reply