“فن الموضة” غير التقليدية في Galeries Lafayette

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تماشيًا مع أسلوبها الجذاب المنقطع النظير وعلامتها التجارية التي تجسد “ملتقى الموضة والأزياء” ، تفوقت غاليري لافاييت الدوحة مرة أخرى على نفسها من خلال حملة “فن الموضة” التي تم إطلاقها مؤخرًا. وتمتد الحملة حتى نهاية نوفمبر 2020 في متجر غاليري لافاييت في 21 هاي ستريت ، في الحي الثقافي-كتارا.

وتنقلك حملة “فن الموضة” إلى عالم مستوحى من حركة ممفيس – وهي حركة تصميم إيطالية بدأت في عام 1981 – تشتهر بألوانها الجريئة المتضاربة والأشكال الهندسية والديكور الفني وألوان فن البوب مع لمسة من عناصر فن الكيتش الشعبي الذي ظهر في خمسينيات القرن العشرين. كما أضافت غاليري لافاييت لمسة جمالية خاصة إلى الفكرة من خلال إدخال عناصر الفكاهة والمفاجأة ، والتي يمكن مشاهدتها في كافة أنحاء المتجر.

ويعكس المتجر بأكمله العناصر الغريبة المبهجة للحملة من خلال ألوان وأشكال غير منتظمة ، والتي تحمل في طياتها أنماطًا مثيرة للاهتمام. من نوافذ المتجر إلى الأقنعة التي يرتديها الموظفون وتماثيل العرض ، تعد المساحة بأكملها انعكاسًا للحركة الإبداعية.

بأسلوب غاليري لافاييت الحقيقي ، تسمح الحملة للضيوف بخوض تجربة فنية متعددة الأشكال فضلًا عن الشاشات التفاعلية التي تم وضعها في الطابق الثاني من المتجر لتعكس جوهر هذه الحملة المتميزة. كما يمكن للزوار الدخول إلى صندوق ضخم يمثل غلاف المجلة ويعيشوا تجربة المشاهير الساحرة في التواجد في دائرة الضوء.

وتعكس المطاعم والمقاهي داخل غاليري لافاييت الدوحة أيضًا قصة “فن الموضة” بطريقتها الإبداعية اللذيذة. حيث يتم تقديم الحلويات على صواني مستوحاة من صور “فن الموضة” ، كما تم ابتكار طبق حلويات خاص بالمناسبة مستوحى من أسلوب حركة ممفيس الفنية وألوانها الصاخبة.

وفي حديثه عن هذه الحملة الفريدة من نوعها ، قال المدير العام لغاليري لافاييت الدوحة كيفين جيرارد بيندر: “إن حملة ’فن الموضة‘ هي حملة مثالية تتناسب مع رؤية غاليري لافاييت التي تجمع الترفيه مع البيع بالتجزئة – دمج الفن مع الموضة. لقد أبرزنا ميزات حركة ممفيس الفنية وأذهلنا ضيوفنا بفرادة هذه الحركة الفنية وأشكالها. كما تم ربط هذه التجربة بمجموعات خريف وشتاء 2020 الواسعة التي يتم عرضها في متجرنا وابتكرنا أطباقًا فريدة بالمناسبة ليتم تقديمها في مطاعمنا. إنه مفهوم فريد سيستمتع به ضيوفنا بالتأكيد”.

Share.

About Author

Leave A Reply