فندق ماندارين أورينتال، الدوحة يحتفل بالفنون والثقافة بمناسبة اليوم الوطني القطري

0

يحتفل فندق ماندارين أورينتال، الدوحة باليوم الوطني لدولة قطر مع كعكة مصممة خصيصًا ونسخ محدودة من غلافات قوالب الحلوى من تصميم الإبداعات الفنية لطلاب أكاديمية قطر – مشيرب لتكريم شعار الدولة لهذا العام “مرابع الأجداد… أمانة”.

سوف يسعد الضيوف برؤية الإبداع الفني للطلاب من الصفوف الثالث إلى الخامس. تتوفر تصاميم العبوات الستة المتاحة لفترة محدودة، وتشمل فن وشعر من تصاميم الطلاب للاحتفال باليوم الوطني. كعكة العيد الوطني عبارة عن كعكة إسفنجية، وطبقات بسكويت مقرمشة، وغاناش شوكولاتة داكنة، وفانيليا كراميل. ستتبرع ماندارين أورينتال، الدوحة بجزء من عائدات الكعك لمؤسسة خيرية يختارونها الطلاب.

يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بإقامة فاخرة في الفندق مع إقامة عائلي مخصص. تشمل الإقامة وجبة إفطار يومية للعائلة، وقائمة طعام للأطفال دون سن 12 عامًا، وتذاكر ومواصلات لاكتشاف الملاهي الداخلية كويست.

سعر الكعكة 480 ريال قطري ومتاحة ابتداءً من الخميس 16 ديسمبر حتى الجمعة 31 ديسمبر. اطلب من خلال المتجر الالكتروني لماندارين أورينتال، الدوحة أو في متجر الحلويات “ذا ماندارين كيك شوب” من 10 صباحًا إلى 10 مساءً.  يرجى زيارة الموقع الالكتروني للطلب doha.mandarinorientalshop.com

Share.

About Author

Leave A Reply