فندق الوادي – إم غاليري يحصد شهادة المفتاح الأخضر

0

حاز فندق الوادي إم غاليري الدوحة على جائزة المفتاح الأخضر الفخرية لجهوده الدؤوبة والتزامه بالاستدامة والضيافة الخضراء. وصرح الفندق بأنه مسرور للمشاركة في “مجلس قطر للأبنية الخضراء”.

ولهذه المناسبة قال المدير العام لفندق الوادي إم غاليري السيد هاني عكاري إن الاستدامة والأداء البيئي ركيزتان أساسيتان لمجموعة فنادق أكور.

المدير العام لفندق الوادي إم غاليري السيد هاني عكاري

وقال السيد عكاري إن هذه الشهادة تتطلب تفانيًا حازمًا من فريقنا ، وهو ما أظهر التزامنا بما تسميه الشركة الأم أكور “الضيافة الإيجابية”. “هذا الالتزام جزء لا يتجزأ من كل ما نقوم به في فندق الوادي إم غاليري ، مع دعم أهداف الاستدامة في قطر والتي تعد جزءًا أساسيًا من رؤية قطر الوطنية 2030. كما نتمسك بقيم مشيرب قلب الدوحة ، وهو أول مشروع مستدام لتجديد وسط المدينة في العالم”.

حاز فندق الوادي – إم غاليري الفاخر في الدوحة على شهادة بيئية مرموقة بعد مبادراته الخضراء

وأضاف: “الحصول على المفتاح الأخضر يوضح جهود المؤسسة لتطوير أعمال صديقة للبيئة مستدامة ومسؤولة. يسعدنا مواصلة التعاون مع مؤسسة المفتاح الأخضر من خلال هذه الاتفاقية العالمية ونتطلع إلى مواصلة تقديم الرفاهية المستدامة”.

والمفتاح الأخضر هي العلامة البيئية الرائدة في العالم للفنادق والمرافق السياحية الأخرى، بوجود حوالي 3000 مؤسسة حائزة على جوائز في ما يقارب 60 دولة حول العالم. تستند جائزة المفتاح الأخضر إلى الامتثال لمجموعة صارمة من معايير الإدارة البيئية ، وزيادة الوعي البيئي والمسؤولية الاجتماعية. كما يقر المجلس العالمي للسياحة المستدامة (GSTC) بمعايير المفتاح الأخضر للفنادق.

Share.

About Author

Leave A Reply