فندق الوادي إم غاليري حصد خمس جوائز للتميز في حفل توزيع جوائز “هوت جراندور العالمي للسبا”

0

يستمر “أم – سبا”  في فندق الوادي إم غاليري في التألق ، حيث فاز بخمس جوائز في حفل توزيع جوائز “هوت جراندور العالمي للسبا” لعام 2021.

تم الإعلان عن جوائز “هوت جراندور العالمي للسبا”  هذا الأسبوع ، وتم اختيار “أم – سبا”  في خمس فئات:

• أفضل منتجع صحي في المدينة في الشرق الأوسط

• أفضل فندق سبا في الشرق الأوسط

• أكثر المنتجعات الصحية في الشرق الأوسط

• أفضل بوتيك سبا في قطر

• أفضل فندق سبا جديد في قطر

تم تأسيس “جوائز هوت جراندور العالمي للسبا”   كمبادرة مستقلة وغير متحيزة لتكريم أعلى الإنجازات من جميع أنحاء صناعة الفنادق العالمية في عام 2014 ، تقديراً للمساهمات الاستثنائية من قبل المنتجعات الصحية المتميزة.

وفي فندق الوادي إم غاليري يعد “أم – سبا” واحة راقية ومهدئة في واحدة من أكثر مناطق الدوحة إثارة ويجمع بين الزيوت العربية التقليدية والعلاجات العلاجية مع التقنيات الحديثة وأفضل المكونات.

شكر المدير العام لفندق الوادي إم غاليري ، السيد هاني عكاري ، الحكام والجمهور على دعمهم المستمر لمنتجعه الصحي الرائد.

“إنه لشرف كبير أن يتم الاعتراف بمنتجعنا الصحي في خمس فئات مذهلة في هذه الجوائز ذات المستوى العالمي. يوضح هذا التكريم المرموق أن فندقنا البوتيك من فئة الخمس نجوم وخدماتنا المخصصة تُظهر مدى استمرار الوفاء بوعدنا لضمان تمتع كل ضيف بتجربة فريدة لا تُنسى.

“أم – سبا” هو مساحة مليئة بالطاقة التي تحفز الحواس وتنقي الجسم. إنه يجلب الانسجام إلى العقل ويزرع الروح. تستخدم علاجاتنا التي لا مثيل لها منتجات طبيعية – تغذي الجسم وتنشطه وتجدده وتريحه.

 “كانت الأشهر الثمانية عشر الماضية مليئة بالتحديات فيما يتعلق بالضيافة ، كما أن الاعتراف بتقديم الخدمة الممتازة باستمرار في جميع أنحاء فندقنا يذكرنا بكل سبب عملنا في مجال الضيافة. كفريق واحد ، نتطلع إلى الاستمرار في مفاجئة وإسعاد ضيوفنا “.

حول “أم – سبا”

“أم – سبا”  هي تجربة كاملة تركز على الرعاية الذاتية ، مستوحاة من تغذية العقل والجسد والروح لتصبح النسخة الأكثر أصالة من نفسك. تجمع علاجات “أم – سبا”  بين الزيوت العربية التقليدية والعلاجات والتقنيات الحديثة. نتيجة تجربة فاخرة حقيقية من الأعشاب العطرية والعطور المستوحاة محليًا في واحة من الهدوء والصفاء.

لخلق لحظات لا تُنسى. يقع سوق واقف الشهير الذي يعود تاريخه إلى قرون بجوار الفندق ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر نفق للمشاة.

فندق الوادي الدوحة هو أول فندق بوتيك من مجموعة فنادق إم غاليري في قطر حيث يحتضن “فن الأستقبال” ضمن التجارب المحلية الأصيلة ويعزز اللحظات التي لا تنسى في بيئة ساحرة وفاخرة. يوفر الفندق البوتيكي الجديد ذو الـ 5 نجوم غرفًا وأجنحة فسيحة وفاخرة ، ومطاعم فخمة ومقاهي استثنائية ، وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات ، ومسبح منعش ، ومنتجع صحي مريح. تمتع في جوهر الضيافة القطرية واكتشف مزيجًا من التراث القطري والتصميم المعاصر لخلق لحظات لا نهائية ولا تُنسى. يقع سوق واقف الشهير الذي يعود تاريخه إلى قرون بجوار الفندق ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر نفق للمشاة.

(مجلة حراير Harayer Magazine)

Share.

About Author

Leave A Reply