فنادق كمبينسكي تطلق “خدمة القفازات البيضاء”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

فنادق كمبينسكي تطلق ” خدمة القفازات البيضاء” لتلبية أعلى مستوى من الرفاهيّة والسلامة للنزلاء خلال وبعد الوضع الحالي

تعد الخدمة عالية الجودة والمتطورة جنبًا إلى جنب مع الأصالة والعناية الشخصية واحدة من أعلى المعايير في مجموعة فنادق كمبينسكي. من أجل توفير أعلى مستوى من الرفاهيّة وراحة النزلاء خلال الوضع الحالي وبعده، أطلق فريق إدارة الجودة والعمليات الاستراتيجية في مجموعة الفنادق الفاخرة العالمية ذات الجذور الأوروبية “خدمة القفازات البيضاء من كمبينسكي”، والتي تعد مبادرة لدعم فنادق كمبينسكي التي أغلقت بسبب انتشار وباء كوفيد-١٩ عند إعادة فتح أبوابها. هذه الخدمة الشاملة سوف تغطي جميع مناطق الفنادق الفاخرة مع الحفاظ على اللوائح الحكوميّة للسلامة والصحة كأولوية قصوى.

يوضح بنديكت جاشكي ، كبير مسؤولي الجودة وعضو مجلس إدارة فنادق كمبينسكي قائلا: “من المهم أن نواصل تقديم الخدمات على أعلى مستوى يمثّل التراث العريق لمجموعة كمبينسكي لأن هذا هو ما نمثله”. “بينما نحتاج إلى منح الضيوف الثقة الكاملة في نظافة وسلامة مبانينا ووعينا الكامل خطورة الوضع الحالي في جميع جوانب عملياتنا اليومية ، إلا أننا حريصون على الاستمرار في دعم هذه المبادرة بل وحتى تجاوز مستوى  خدمتنا.”

ولدعم تنفيذ خدمة “خدمة كمبينسكي وايت غلوف” وتطبيقها بالكامل في فنادق كمبينسكي، تم إطلاق دليل شامل للغاية من قبل فريق إدارة الجودة والعمليات الاستراتيجية. يبيّن الدليل الإرشادي المؤلف من 50 صفحة بدقة أي نوع من الإجراءات التي يجب اتخاذها في جميع أقسام الفنادق الفاخرة التي تبدأ منذ لحظة وصول النزلاء إلى ترتيب المناطق العامة، الأطعمة والمشروبات والتدبير المنزلي ، وكذلك مناطق السبا العلاجيّة إلى قاعات الاجتماعات والفعاليّات. عندما يتعلق الأمر بالموظفين ، فإنهم سوف يحملون من الآن فصاعدًا قفازات بيضاء وأقنعة للوجه خلال تعاملهم مع النزلاء وكذلك امتثالًا للوائح السلامة والصحّة الحكومية. هذه القفازات والأقنعة الخاصة تم تصميمها لـ كمبينسكي من قبل المصمم الفندقي الإيطالي موريل.

سيتم وضع المطهرات اليدوية الصغيرة وأقنعة الوجه كوسيلة من وسائل الراحة في جميع غرف النزلاء. كما يجب على جميع العاملين في الفنادق المحافظة على مسافة آمنة عن النزلاء لا تقل عن 1.5 متر ، لهذا سوف يتم إعادة ترتيب جميع الأثاث في المناطق العامة والمطاعم للحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي لراحة وسلامة الضيوف. سوف يتم توفير مواد التنظيف المحسنة من قبل مصنّع منتجات النظافة العالمي Diversey وتوضيح عملية التطهير والتنظيف في جميع مناطق الفندق عبر الملصقات الجدارية والمبادئ التوجيهية عبر الإنترنت. سوف يتم تثبيت محطات التعقيم في كل فندق والقيام بتطهير بطاقات مفاتيح الغرف قبل وبعد الاستخدام، ويتم استبدال المناشف في الحمامات العامة بمناشف يمكن التخلص منها لمرة واحدة،  كما يتم توفير أجهزة تنقية الهواء لتقديم هواء نظيف ونقي في محيط الفندق.

سوف يتم توفير الخصوصية المطلقة للنزلاء الذين قرروا عند تسجيل الوصول وأثناء إقامتهم عدم السماح لأي عضو في فريق العمل بالفندق بدخول غرفهم خلال فترة إقامتهم الكاملة في الفندق. على الرغم من أنه عادةً ما يتم استخدام علامة “الرجاء عدم الإزعاج” مؤقتًا، إلا أن علامة “الخصوصية” الجديدة تؤكد استمرار تقديم الخدمات المطلوبة من قبل النزلاء ، ولكن أمام باب غرفة فقط بدون لمس.

يضيف بينيديكت جاشكي قائلاً: “قائمة الإجراءات التي يجب اتخاذها طويلة ومعقدة”. “لكن المعايير الصحية المناسبة والأكثر صرامة على مستوى عالٍ للغاية هي المفتاح لطمأنة ضيوفنا الكرام بأن الإقامة في أي فندق من فنادق كمبينسكي حول العالم أثناء أو بعد انتهاء الحجر الصحي توفر بيئة من الأمان الكامل في أي مجال دون التفويت في معايير السلامة الجاري العمل بها في جميع الفنادق الفاخرة . “

لا تقتصر الإجراءات بالطبع على خدمات النزلاء ، ولكنها تنطبق أيضًا على الجزء الخلفي من الفندق مثل مطعم الموظفين. للحد من عدد الموظفين الذين يحصلون على استراحاتهم في نفس الوقت ، سيتم تمديد ساعات خدمة المطعم ، على سبيل المثال ، سيتم إزالة بعض الطاولات والكراسي للحصول مساحة أكبر تساهم في التباعد الاجتماعي كما يمكن تقديم الوجبات المعبأة كبديل للاستهلاك في مكاتب الفندق.

Share.

About Author

Leave A Reply