فنادق سوق واقف ضمن أفضل 15 فندقاً في الشرق الأوسط

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

حصدت فنادق سوق واقف جائزة إختيار قراء مجلة كوندي ناست ترافيلر للعام الثالث على التوالي، حيث صنفت ضمن قائمة أفضل 15 فندقاً في الشرق الأوسط، وذلك بناء على تصويت أكثر من 715 ألف قارئ حول العالم.

وتعد مجلة السفر المرموقة ” كوندي ناست ترافيلر” ، والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، المجلة الأكثر شهرة وتقديراً في قطاع الضيافة، حيث تعتبر المصدر الموثوق لنمط حياة السفر الفاخرة في العالم، من خلال توفير معلومات متكاملة للمستهلك وتوفر أراءً صريحة بدون تحيّز أو مجاملات.

في هذه المناسبة أعربت إدارة فنادق سوق واقف عن سعادتها بتصنيف فنادقها ضمن قائمة أفضل 15 فندقاً في الشرق الأوسط وحصولها على جائزة  إختيار قراء مجلة كوندي ناست ترافيلر للعام 2020 والتي تعد من أعرق الجوائز العالمية في قطاع الضيافة، كما أكدت أن هذه الجائزة تعكس بشكل مباشر رضا الضيوف وإمتنانهم لمستوى الخدمة الراقي التي تقدمها فنادقها، فيما شددت أيضاً على إلتزامها بتقديم أفضل المعايير على الإطلاق لضيوفها طوال فترة إقامتهم، وإستمرارها بتقديم خدمات إستثنائية عالمية المستوى ممزوجة بسحر الضيافة العربية المستوحاة من أصالة البيئة المحلية لتضمن لزوارها تجربة  إقامة لا تنسى.

تعد فنادق سوق واقف بفنادقها الثمانية وجهة أساسية لعشاق التراث الأصيل والضيافة العربية، حيث إستطاعت من خلال تصميمها الفريد أن تمزج بلمسة فاخرة بين التراث والروح المعاصرة من خلال ثمانية مباني تحمل بين جدرانها مخزوناً تراثياً كبيراً جسده الابداع في التصميم. وخلال فترة زمنية بسيطة حجزت فنادق سوق واقف مكان لها على خارطة السياحة العالمية مما جعلها مقصداً سياحياً متميزاً في قلب سوق واقف التراثي لتروي تاريخ قطر المشرق في أحد أهم المعالم السياحية في الدولة.

Share.

About Author

Leave A Reply