غذي شعرك الجاف مع مجموعة “دولتشي” من روسانو فريتي الحائزة على جوائز

0

قد يصبح الشعر الجاف مشكلة محبطة في مقدمة مشاكل العناية بالشعر، بالإضافة إلى التجعد، والتقصف، والذبول. بالتعرض للجو الحار في المنطقة والماء الذي يحتوي على الكلور في أحواض السباحة يزيد احتمال احتياج شعرك لبعض العناية. إذا كنت تعانين من كل ذلك، ستتحمسين عندما تعلمين بوجود وسيلة سهلة لتغذية أطراف شعرك والإبقاء عليها مرطبة، كل ذلك بطريقة أنيقة وفعالة. بالإضافة للمنتجات الرائعة التي تستخدم مع التزيين بمجفف الشعر والأقنعة المغذية المتاحة في الأسواق حالياً: مجموعة “دولتشي” الحائزة على جوائز من مصفف الشعر المعروف “روسانو فريتي” هي المنقذة لضمان جمال وصحة شعرك في الأيام المقبلة.

المجموعة:

الشامبو المعالج والمغذي (175 درهماً إماراتياً)

هذا الشامبو الفاخر، المصنوع ليغذي، وينعم ويتحكم في الشعر الأكثر جفافاً، أكثر من 94% من مكوناته مشتقة بطريقة طبيعية ومنها الألوه فيرا، والعنب، وحمض الهيالورونيك لتدعم احتياجات الشعر الجاف، من الناعم إلى الخشن. هذا الحل المتوازن مستوحى من التناقض بين الجبال والمحيطات الواسعة في منطقة “أبروتسو” في إيطاليا. هذا الشامبو الذي يعالج وينشط الشعر يجعل الخصلات جميلة، وناعمة، وحريرية.

ماسك الشعر المغذي (215 درهماً إماراتياً)

الماسك المغذي بشدة مصنوع مع وضع جميع أنواع الشعر الجاف في الاعتبار. مستوحى من المناظر الطبيعية في منطقة “أبروتسو” الإيطالية، هذا الماسك الخفيف لن يثقل على الشعر، لكنه سيعمل بدلاً من ذلك على ترطيب حتى الشعر الأكثر خشونة. يحتوي على زبدة الشيا لتسكن الشعر بطريقة طبيعية، وترطبه وتحميه، والكيراتين ليحسن المرونة ويحمي الجلد من أي أذى والشاي الأخضر الذي يعتبر مضاد أكسدة طبيعي مع فيتامين C، وE والبوليفينولات لتغذي وتهدئ وتنعم الشعر وفروة الرأس، كما تعمل على مواجهة فقدان الشعر وتضيف لمعة. مع العبير الرائع للخوخ والماندرين، ممزوجاً مع الفانيليا والكاراميل، يسكن هذا القناع المغذي الشعر بشدة ويجعله أكثر نعومة ولمعان وسهل التحكم فيه.

منشط وملمع الشعر “ساتان جلو بووستر” (205 درهماً إماراتياً)

يستخدم هذا السبراي “ليف إن” مكونات نباتية معتمدة بيولوجياً منها الكستناء والألوه فيرا لتحارب التجعد، وترطب وتقلل فقدان النداوة. مع هذا المنتج الذي يحسن نعومة الشعر الأكثر جفافاً ويقويه ويحتوي على أكثر من 96% من مكونات مشتقة بطريقة طبيعية، يمكنك الحصول على نتائج أفضل عند تصفيف شعرك مع العلم بأن شعرك في يد أمينة. إنه يفك التشابك، ويقلل التقصف وفقدان اللون، بينما يضيف لمعة جميلة للشعر، فيصبح تصفيف شعرك في غاية السهولة! مناسب لكل أنواع الشعر، “ساتان جلو بووستر” له رائحة مثيرة بها النكتارين، والبتشول والياسمين ليصنع عبيراً مسكناً ومهدئاً.

تقدم مجموعة روسانو فريتي للعناية بالشعر حلاً لكل احتياجات العناية بالشعر وتضمن نتائج استثنائية. تساعد المجموعة الكبيرة الشعر ليصبح أكثر صحة وقوة ونعومة، طبيعياً وأكثر جمالاً.

مجموعة منتجات روسانو فريتي متاحة حصرياً في سبا الشعر روسانو فريتي، وبارك حياة دبي، وEnerBeauty.com و Namshi.com وTheSecretSkin.com. لمزيد من المعلومات حول روسانو فريتي تفضلوا بزيارة https://www.rossanoferretti.com وكونوا على علم بآخر أخبارها عن طريق منصة التواصل الاجتماعي @RossanoFerrettiDubai

Share.

About Author

Leave A Reply