غاليري لافاييت الدوحة تكرّم المبدعين بحملة “منصة عرض الأزياء”

0

بأسلوب غاليري لافاييت المميز، أطلق المتجر الفرنسي في الدوحة حملة “منصة عرض الأزياء” الفريدة من نوعها لتكريم العاملين وراء الكواليس في عالم الموضة.

وتحتفل الحملة، التي انطلقت في 18 فبراير وتستمر حتى 1 أبريل، بعناصر الكواليس التي تشكل عالم الموضة الفاتن. ومع إضافة لمسة حديثة وراقية إلى نوافذ العرض، أصبحت كل منها تضجّ بالحياة ، وتتزيّن بأروع المشاهد المستوحاة من عالم عروض الأزياء والموضة.

وقد تنوّعت هذه المشاهد ما بين زاوية مخصصة لتصفيف الشعر والماكياج، ومشاهد تحضير عارضات الأزياء ومنصة عرض الأزياء حيث وُضِعَت دمى عرض الملابس كعارضات أزياء، لتجسّد بذلك العمل الشاق والجهود التي تكمن وراء عرض أزياء ناجح.

وفي حديثه عن الحملة ، قال المدير العام لغاليري لافاييت الدوحة، السيد كيفن جيرارد بيندر: “لطالما احتفلنا بالموضة، لكن هذه المرة أردنا إبراز العناصر الحقيقية التي إذا ما اجتمعت أضافت سحرًا لا مثيل له على منصة العرض. فعلامة غاليري لافاييت التجارية هي أكثر من مجرد موضة وأناقة، إذ أننا ندعم الإبداعات والمبدعين. وتعتبر حملة “منصة عرض الأزياء” لفتةً متواضعة لتكريم المبدعين الحقيقيين الذين يضيفون رونقاً على منصة الموضة، وفرصةً لمنح عملائنا تجربة اللحظات الحقيقية وراء الكواليس في عالم الموضة “.

Share.

About Author

Leave A Reply