عندما تلتقي روح برلين بسمات طوكيو الجماليّة: ترفع دار HUGO الستار عن مجموعتها الأخيرة محدودة الإصدار بالتعاون مع علامة الأزياء المستوحاة من موضة الشوارع، ®Mr. Bathing Ape

0

في سابقة هي الأولى من نوعها في عالم الأزياء المستوحاة من موضة الشوارع، تكشف دار HUGO النقاب عن مجموعتها الأخيرة محدودة الإصدار التي ابتكرتها بالتعاون مع علامة ®Mr. Bathing Ape.

نجحت HUGO على مرّ تاريخها في ترسيخ مكانتها كعلامة مستقلّة تستقي الإلهام من ثقافة برلين، لابتكار تصاميم تلبّي متطلّبات محبّي كسر القيود وعشّاق المجازفة. فلا عجب إذاً أن تتعاون هذه الدار التي تعكس الحياة الليليّة والعزم والجرأة التي تشتهر بها هذه المدينة التي لا تنام، مع علامة ®Mr. Bathing Ape.

فلطالما جذبت علامة ®Mr. Bathing Ape عشّاق الموضة خاصةً وأنّها تسلّط الضوء على ثقافة الموضة التي تنفرد بها طوكيو. وقد لمع اسمها في عالم الأزياء المستوحاة من الشوارع، باعتبارها ذراع الأزياء الرسميّة المستوحاة من التصاميم البريطانيّة المفصّلة لعلامة ®A Bathing Ape. أمّا عن القيم المشتركة مع HUGO، فتُجسّد العلامة روح التميّز والتعبير عن الذات التي تحتفي بها الدار البرلينيّة بدورها.

ومع حلول موسم الصيف، وحّدت العلامتان المتألّقتان جهودهما لتصميم مجموعة ®HUGO x Mr. Bathing Ape محدودة الإصدار والتي تكتنف تشكيلةً حصريّةً من القطع الشهيرة المُعاد إحياؤها بلمسة من وحي موضة الشوارع.

تركّز مجموعة ما قبل خريف 2022 على إعادة إحياء النمط المموّه الكلاسيكي الذي تشتهر به علامة ®BAPE، باللمسة الحمراء التي تحمل بصمة HUGO، خاصةً وأنّ العلامتَين تسعيان إلى ترسيخ مكانتهما في مجال الأزياء الجريئة المستوحاة من موضة الشوارع.

ولا شكّ في أنّ عشّاق موضة الشوارع سوف يُسَرّون بهذه المجموعة محدودة الإصدار التي تضمّ تصاميم كلاسيكيّة مثل سترات الهودي، والبناطيل الرياضيّة، والجاكيتات، والشورتات والتيشيرتات المزيّنة بالشعارات. كما تتوفّر باقة من الأكسسوارات الأصليّة، بما فيها لوح تزلّج، وقبّعات، وجوارب وملابس داخليّة، مزيّنة كلّها باسم العلامتين.

وهنا تجدر الإشارة إلى أهميّة هذه الخطوة التي تمثّل التعاون الأوّل لعلامة HUGO، لاسيّما وأنّ الإعلان عنها قد جرى في فعاليّة عالم الميتافيرس الرئيسية ComplexLand، لتشكّل بذلك لحظةً تاريخيّةً تسجّل دخول العلامة إلى العالم الافتراضي. واللافت أنّ المشاركين نالوا فرصة ابتكار تجربة التسوّق الخاصة بهم بين 25 و27 مايو 2022، فيما تسوّقوا قطعاً منتقاة من المجموعة محدودة الإصدار في المتجر المؤقّت المخصّص لعلامة HUGO، وقاموا بإلباس شخصيّات الأفاتار التي تمثّلهم سترة هودي ®HUGO x Mr. Bathing Ape واستفادوا من هذا الطرح لشراء قطع حصريّة من المجموعة.

وسيقود عدد من المبتكرين والمنتجين المبدعين من ألمانيا وفرنسا والمملكة المتّحدة الحملة الخاصّة بهذه المجموعة، فيعملون معاً على ابتكار إطلالات منسّقة تعكس أسلوبهم الشخصي الحقيقي. وتعتمد العلامتان على شعار “Together strong” (معاً أقوى) هذا الموسم، إذ تسعيان إلى جمع تأثيراتهما البصريّة ومؤثّريهما وعالمَيهما معاً. وسيتمكّن متابعو منصّة HUGO من الاستمتاع بمحتوى جديد يضمّ فيديوهات وصوراً وتركيبات فنية رقمية تعرض فنانين مشاهير وصاعدين مثل بيغ ماثيوز يتألّقون بقطع من المجموعة المؤقّتة العصرية.

Share.

About Author

Leave A Reply