علامة Molton Brown تطلق عطر ROSE DUNES الفاخر

0

أطلقت Molton Brown، علامة العطور البريطانية الراقية Rose Dunes، أحدث العطور الفاخرة بإلهامٍ من أجواء الصحراء العربية والروائح الغنية المميزة في الشرق الأوسط.

ويضمّ العطر الجديد، الذي يحمل توقيع خبير العطور فيليب باباريلا، مزيجاً غنياً من روائح الأزهار والعنبر والنفحات الخشبية. ويستمد العطر اسمه من وردة الصحراء الشهيرة في الصحارى العربية، التي تختلف عن الأزهار الحقيقية وتتشكل من تبلور المعادن بهيئة وردة فريدة. ويفوح العطر بروائح الزنجبيل والفلفل الأخضر الطازج مع نفحات وسطى من الأزهار المنعشة، أما النفحات القاعدية فهي غنية بالمسك وعطر العود الفاخر والنفحات الخشبية مع لمسة من الباتشولي لإضافةٍ مميزة تقدّم عبقاً يأسر الحواس.

وتفخر Molton Brown بكون جميع منتجاتها نباتيةً بالكامل* ومصنوعة في إنجلترا، وتحرص العلامة على استخدام أفخر المكونات لصناعة العطور واستخلاصها من الطبيعة بأفضل الوسائل الصديقة للبيئة. وتستورد الدار البريطانية أزهار الباتشولي من سولاوسي في إندونيسيا، حيث يتم زراعتها وحصادها بطرق مستدامة تضمن التركيز القوي والجودة العالية. وتساعد الزراعة المستدامة على دعم المزارعين المحليين والحفاظ على التربة في الوقت نفسه، حيث يتم حصاد جذور الباتشولي أثناء حراثة التربة التي تستعيد عناصرها الغذائية بشكل دوري من خلال زراعتها بعد 15 شهراً من كل حصاد.

ويشكّل عطر Rose Dunes الجديد هديةً مثالية لعشاق الفخامة والتألق، ويتميز بزجاجة أنيقة بألوان مستوحاة من غروب الشمس على رمال الصحراء. ويزين الزجاجة شريط مميز ومصنوع من مواد مُعاد تدويرها بنسبة 95% انطلاقاً من التزام العلامة بالحد من النفايات والحفاظ على البيئة.

عبيرٌ فاخر ومتناغم

يتوفر عطر Rose Dunes من Molton Brown ابتداءً من 1 أبريل وحصرياً لدى متاجر العلامة في Regent’s Street والشرق الأوسط وعبر الإنترنت مقابل 228.57 درهم إماراتي.

Share.

About Author

Leave A Reply