علامة DUNHILL تطلق منصةً للاحتفاء بالمواهب

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

كشفت علامة dunhill عن إطلاقها مشروع dunhill Community: Curated وهي منصة جديدة تحتفل بالفن والفنانين من أبرز المواهب التي تتعاون معها العلامة، في خطوة تسعى من خلالها الدار لدعم المتعاونين معها على اختلاف مجالات اهتمامهم وثقافاتهم والمواضيع التي يطرحونها، وبهدف مشاركة أعمالهم الإبداعية على صعيد واسع. وتأتي هذه المبادرة بعد إطلاق الدار لبرنامج dunhill Community: Live الذي يقدم سلسلةً من الحوارات الأسبوعية بين المدير الإبداعي مارك ويستون وأعضاء من مجتمع dunhill.


وسيركّز هذا المشروع المخصص للشركاء الداخليين على طرح مواضيع شهرية مميزة، حيث سيختار كل من القيّمين المدعوين أجزاءً محددة من أعمالهم ذات الصلة، ليعرضوا صورهم أو أفكارهم أو أفلامهم أو إبداعاتهم في عالم الرسوم المتحركة على حساب dunhill على موقع إنستاجرام.

وفي إطار تعليقه، صرح مارك ويستون، المدير الإبداعي لدى dunhill: “عملتُ جاهداً على إطلاق فكرة مجتمع dunhill قبل سنوات كمنصة ومنتدى للجمع بين المواهب من مختلف المجالات الإبداعية، بهدف التواصل وتبادل الأفكار بين مبدعين يتشاركون قيم النزاهة والإلهام وشغف الاستكشاف”.

وستفتتح هذه السلسة حلقاتها بالتعاون مع شركة ماغنوم للتصوير الفوتوجرافي، حيث ستقدم كتاب It’s Not About Cars الذي أطلقته دار جاليري ون للنشر من توقيع المصور البلجيكي المقيم في باريس هاري جرويايرت.

ويبدو هذا الاختيار موفقاً بالنسبة للدار التي تشكّل هندسة السيارات جزءاً محورياً من جوهر اهتمامها. فمع كل لقطة يستعرضها الكتاب، يظهر التركيز على موضوع السيارات كمحتوى أساسي، ولكن الوظيفة الرئيسية التي يسعى المؤلّف إلى إبرازها تتلخّص في توجيه المتلقّي عبر مواضيع متنوعة ولقطات تتميز بإطار سينمائي وتعامل حسّي مرهف مع اللون والشكل والضوء.

Share.

About Author

Leave A Reply