علامة بيوتيفكت تقدّم مجموعة من منتجات الجمال المناسبة لإجازة الصيف

0

تقدّم علامة بيوتيفكت منتجات مبتكرة تتميز بالعملية والفعالية وسهولة الاستخدام لتواصل إحداث نقلات نوعية في عالم أدوات التجميل والإكسسوارات. وتساهم العلامة في جعل روتين العناية اليومية بالبشرة وتطبيق مستحضرات التجميل أكثر متعة وفعالية، حيث تقدم المنتجات الثلاثة التالية لضمان تلبية متطلبات عملائها خلال إجازة الصيف:

قناع النوم الحريري من بيوتيفكت

يتسبب السفر المتواصل بإرهاق كبير للجسم، خاصةً مع تغير عادات النوم الصحية التي تعد الخطوة الأولى والأساسية في روتين العناية بالجمال. لذا، يساعد قناع النوم الفاخر المصنوع من حرير القز الطبيعي %100 على الحصول على قسط كاف من النوم. ويتميز القناع بأنه لطيف على البشرة الحساسة ومبطّن بوسادة لحجب الضوء بشكل كامل، بما يضمن الحصول على نوم مريح وهانئ.

مجموعة فراشي الماكياج من بيوتيفكت

تقدّم علامة بيوتيفكت مجموعة كاملة من الفراشي الضرورية لتطبيق مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة بسهولة وسلاسة. وتساهم شعيرات الفراشي الناعمة والكثيفة والمصنوعة من مواد نباتية عالية الجودة في توزيع مختلف المستحضرات بالتساوي ودمجها بكل سهولة. وتتميز المجموعة بمقبض عملي مصمم بدقة بحيث يسهّل حمل الفراشي باليد وتخزينها ضمن مساحات محدودة. وحرصت العلامة على تزويد الفراشي بمقبض قصير ووزن مثالي، لتوفير مجموعة عالية الجودة من الفراشي المثالية للسفر والتنقل.

صندوق بيوتيفكت

يعد صندوق بيوتيفكت أحد أبرز منتجات العلامة، حيث يوفّر حل مثالي لتخزين مستلزمات التجميل أثناء السفر. وحرصت العلامة على تصميم الصندوق بحيث يتسع لجميع المستلزمات الضرورية مع ميزات إضافية تجعله أكثر من مجرد أداة عملية لتخزين مستحضرات التجميل، حيث زودت الصندوق بمرآة زجاجية ونظام إضاءة عالي الجودة مع خمسة خيارات إضاءة في ظروف مختلفة يمكن التبديل بينها بكبسة زر. ويتيح هذا النظام استخدام الصندوق لمدة أربعة أسابيع بدون الحاجة لشحنه، مما يجعله الخيار الأمثل للاستخدام اليومي خلال العطلة الصيفية.

A picture containing indoor

Description automatically generated

وتتوفر جميع منتجات بيوتيفكت على الموقع الإلكتروني للعلامة: Beautifect.com

قناع النوم الحريري من بيوتيفكت – 199 درهم إماراتي

مجموعة فراشي الماكياج الكاملة من بيوتيفكت – 379 درهم إماراتي

صندوق بيوتيفكت – 1350 درهم إماراتي

Share.

About Author

Leave A Reply