علامة بالي تطلق مجموعةً جديدة من التصاميم المميزة للملابس الرجالية المميزة لـ SS22

0

تستمد تشكيلة آرت أوف يوتيليتي لموسم ربيع وصيف 2022 إلهامها من المفهوم الجديد للأطقم العصرية، حيث تقدّم علامة بالي تصاميماً مبتكرة من ملابس العمل والأزياء الرياضية التي تجمع بين الراحة والعملية واللمسات العصرية الفاخرة.

وتعكس قطع التشكيلة بشكلٍ أساسي المهارة الحرفية العالية في إبداع التصاميم اليدوية المبتكرة من خلال استخدام أحدث التقنيات والتفاصيل الفنية المميزة. كما تحافظ التصاميم العملية متعددة الاستعمالات والابتكارات الكلاسيكية العصرية على حضورها في التشكيلة، بما في ذلك حقائب بي تشين المزينة بحرفي B متقابلين وأحذية القبقاب المفتوحة والحقائب الرياضية المميزة.

وتوفّر حقائب بي تشين الشهيرة خياراً مثالياً يلبي احتياجات المرأة العصرية، حيث تجمع تصاميمها بين الأناقة والعملية، مثل حقيبة بيكي التي يمكن ارتداؤها حول الجسم والمصنوعة من الجلد النباتي المدبوغ مع أحزمة منسوجة مزينة بدبابيس ذهبية اللون ودرزات متباينة على الأطراف. أمّا حقيبة كابانا القماشية، فتتميز بلمساتٍ عصرية تناسب أجواء الصيف وتصماميمٍ فنية دقيقة وتفاصيل الدبابيس الذهبية، لتعكس الإرث الفني العريق لعلامة بالي.

وتبرز ضمن قطع التشكيلة أيضاً جزمة إيلينا المزوّدة بأربطة بقصّتها المكشوفة من الخلف وتفاصيل الدبابيس المزدوجة في الأسفل، بإلهامٍ من أحذية صانعي القشّ القدماء في جبال الألب السويسرية. ويتميز هذا الحذاء بهيكلٍ مبتكر من جلد العجل البحريني الطبيعي مع نعل مطاطي متين تزيّنه سلسلة معدنية على شكل حرفي B المتقابلين، إضافة إلى صفين من الدبابيس الذهبية والدرزات الثلاثية.

أما حقائب سبورتي كليف الرياضية، التي تم إطلاقها لأول مرة ضمن تشكيلة أزياء الرجال لموسم خريف وشتاء 2021، فتتميز بقوامها المبتكر من النايلون وتصميم حرف B الذي تشتهر به العلامة. ويأتي هذا الإصدار بتصاميم متعددة، مثل حقائب الظهر الضخمة وحقائب النزهات المزوّدة بمقابض جلدية منسوجة يدوياً، للتألق بإطلالة أنيقة خلال النزهات ضمن المدينة. وتكتمل المجموعة مع توليفة الإكسسوارات صغيرة الحجم، والتي تزدان جميعها بشعار Bally Switzerland مع تاريخ 1851، سنة تأسيس العلامة.

تتوفر مجموعة ربيع وصيف 2022 الآن على الموقع الإلكتروني لعلامة بالي وفي متاجرها في جميع أنحاء العالم.

Share.

About Author

Leave A Reply