عطور Aqua Allegoria من Guerlain

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

من ابتكار دار “جيرلان” Guerlain عام 1999 قبل إضافتها إلى مجموعات كلّ عام من قِبل تييري واسر، تستمرّ مجموعة “أكوا أليغوريا” Aqua Allegoria في إيقاظ الحواس. على غرار أناشيد معطّرة للطبيعة والفرح، تسحر هذه العطور الرائعة بتأنّقها الرقيق ونضارتها المستدامة. مصمّمة على أساس الدمج بين درجات غير مُتوقّعة تتميّز بمكوّن واحد.

 تقوم كل من هذه الابتكارات الممتعة بإحياء إحدى أجمل حدائق العالم بفضل حسّ إبداعي ونضارة حالمة ومستدامة آتية من إحدى أجمل حدائق العالم. تولّد كلّ من هذه البطاقات البريدية الملوّنة الإثنتَي عشر المرحَ وتُطلق عنان المخيّلة وتسحر بعطرها المرح. بفضل 12 إصدار من “أكوا أليغوريا” Aqua Allegoria مختلف والقدر نفسه من دروب الفرار، يولّد كل عطر رحلةً مرهفة وممتعة نحو بعض مشاهد العالم الأكثر خلاّبةً.

 تمّ شراؤها كهديّة أو للاستعمال الشخصي، تُعدّ هذه العطور مرحة مثل ابتسامة. انطلقوا في رحلة لا تُصدَّق واجعلوها رحلتكم الخاصة. يشكّل كلّ إصدار من “أكوا أليغوريا” Aqua Allegoria دعوةً مذهلة للانطلاق على متن الخيال واكتشاف الفرح وهروب مُرهف.

مستوحاة من أسفار تييري واسر ومصنوعة من بعض أجمل المكوّنات من حول العالم، تقدّم هذه الابتكارات النابضة لوحة ألوان كاملة من المتعات المعطّرة المنعشة. وهي تشكّل معاً دعوةً حقيقية للفرار والحلم وسط جمال الطبيعة. “أكوا أليغوريا” Aqua Allegoria، مجموعة باسم الجمال لصالح الكوكب.

بفضل تصميمها بنمط بيت نحل ذهبي والنحلة الأسطورية المحفورة على الغطاء،

تشكّل قارورة “أكوا أليغوريا” Aqua Allegoria / تكريماً أنيقاً  لقارورة النجل الشهيرة.

الحديقة الاستثنائية… مساحات واسعة من بساتين حمضيات صقلية ومن الضحك تحت أشعة الشمس، قطف وتذوّق برتقال زكيّ وسط الظلال فيما يفوح نسيمٌ عليل. الإعلان العطريّ… تلتقي أشعة شمس متلألئة مع الفرح في حين تندمج طاقة البرتقال الأحمر مع قوة النعناع المنشّطة. التجربة الحسيّة… على خلفيّة من درجات خشبيّة ومن حبوب التونكا، يمتزج جمال البرتقال الأحمر مع انتعاش النعناع والفلفل والبرغموت.

الحديقة الاستثنائية… ركضٌ عبر حديقة أندلوسية دافئة لمشاركة النكهة المقرمشة لفاكهة رمّان. الإعلان العطريّ… يتمّ تعزيز خلاصة هذه الفاكهة الحمراء الشبيهة بجوهرة  بواسطة درجات من القصعين (سالفيا بالإيطالية). التجربة الحسيّة… مزيج رائع من الرمّان مع لمسات مائية خضراء وحامضة وفاكهة حمراء. كلّ ذلك تنقله نضارة الكشمش الأسود وخشب الأرز والحامض والبرغموت وتُحيط به بأناقة درجات من القصعين والورد مع لمسات من المسك الأبيض والطحالب والبتشول.

أزهار الكرز المتفتّحة. تمتزج درجات ناعمة ومتلاشية من البطّيخ مع إجاص ناشي فوق خلفيّة خشبية وتتمّمها لمسات رقيقة وناعمة من البنفسج. شُجيرة من الورد. لمسات من الورد موزّعة مع درجات متلألئة من الكشمش الأسود وبراعم الليتشي على سرير من خشب الصندل.

Share.

About Author

Leave A Reply