عطلة صيفية مليئة بالمرح في Mandarin Oriental

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

سيلهم فندق ماندارين أورينتال، الدوحة الضيوف في عيد الأضحى هذا ويقدّم لهم تجارب للإستمتاع بها مع العائلة لكون ذكريات لا تنسى.

إجازة عائلية

يمكن للضيوف أن يستمتعو بلحظات جميلة مع أحبائهم خلال إقامة مفعمة بالاستجمام والترفيه، عبر اختيار تجربة الإقامة لدينا –الخاصة بالغرف والأجنحة والشقق المفروشة. قام الفندق بتصميم تجربة الإقامة العائلية من ماندارين أورينتال التي تتضمن مفاجآت مرحة. يتم الترحيب بالأطفال مع وسائل الراحة ليتل ماستر شيف (Little MasterChef) مع مجموعة تزيين الكب كيك. ستسعد العائلات بالمفاجآت الأخرى لتكون ذكريات ستحتفظ بها لفترة طويلة بعد الإقامة.

أطباق غنية بالنكهات ومثيرة للدهشة من مطعم إيزو

يقدّم الشيف إيزو أني مجموعة مختارة من الأطباق ويبهر ضيوفه بمزيج من النكهات المتنوعة والمفاجئة في مطعم إيزو. يقع المطعم مقابل براحة مشيرب الجميلة، ويتميز بتقديم أطباق مفعمة بالنكهات التي يمكن الاستمتاع بها على طوال اليوم خلال عيد الأضحى من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً. يقدم إيزو للضيوف أفضل المأكولات الفرنسية المتوسطية في عيد الأضحى مع قائمة المشاركة Goûter بسعر 320 ريال قطري لشخصين ومتاحة من الساعة  3 بعد الظهر إلى 6 مساءً. تتضمن القائمة خيارًا من خمسة أطباق ومشروبين. يمكن للضيوف أيضًا اختيار قائمة المشاركة الاحتفالية بسعر 250 ريال قطري للشخص الواحد والمتاح للغداء من 11 صباحاً إلى 3 بعد الظهر وللعشاء من 6 مساء إلى 11 مساء. يشمل الأطباق مثالية للمشاركة ، مثل سلطة الكينوا ، سلطة الشمندر ، سلطة العدس ، نيوكي سورينتينا ، الدجاج المغذى على الذرة ، راتاتوي ، وبروكوليني. تجدون في القائمة أيضاً تحلية كعكة تشيز كيك الفانيليا والباشن فروت وتارت تاتين الشهير من الشيف إيزو. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في التراس الخارجي المبرد مع إطلالات على براحة مشيرب الجميلة.

احتفل بعيد الأضحى مع لحظاتي مع ماندارين أورينتال

سيلهم الضيوف في عيد الأضحى هذا من خلال جمع العائلة لكون ذكريات لا تنسى في ذهن كل من الراشدين والصغار. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة الإفطار تضم تشكيلة من المعجنات والخبز أو هناك كعكة احتفالية بنكهة البندق والفانيليا. وتشمل الباقات المصممة بأناقة أيضًا عسل ملكة القطري الطبيعي المصنوع من أزهار شجرة السدر. سعر باقات هدايا لحظاتي مع ماندارين أورينتال 450 ريال قطري ومتاحة للطلب المسبق حتى 27 يوليو.

ردهة البراحة وردهة الماندارين

يجسّد كل من ردهة البراحة وردهة الماندارين الجو الأنيق لجلسات احتساء الشاي في فترة بعد الظهر. فمحيط الاسترخاء المتوفر مثالي للقاء مع الأحباء واحتساء أفخر أنواع الشاي والقهوة والتلذذ بأشهى اللّقيمات والأطايب. تبدأ التجربة بمزيج الشاي المعدّ حسب الطلب من كاميليا تي هاوس. سعر جلسة الشاي 220 ريال قطري للشخص الواحد، و290 ريال قطري للشخص الواحد بالنسبة إلى الجلسة المميّزة، ويتضمنها 4 معجنات إضافية.

نكهات جيلاتو الرائعة

يقدم جيلاتو خلال موسم الصيف خيارات جديدة من الجيلاتو والسوربيه المصنوعة من الفاكهة الطازجة وتشمل أيضًا نكهات الجيلاتو المفضلة. تتوفر قائمة الصيف لفترة محدودة وتضم مزيج من الفواكه الموسمية مثل فاكهة الباشن فروت، والبرتقال الأحمر، والبابايا، والمانجو. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالنكهات المفضلة من جيلاتو مثل القهوة العربية، وتمر المدجول، وعسل ملكة القطري الطبيعي، ونكهات “الفيغن” اللذيذة الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني والموز. جيلاتو مفتوح خلال عيد الأضحى من الساعة 8 صباحًا إلى 10 مساءً.

هدية من ماندارين أورينتال

يسر المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة تعزيز روح الاحتفال وجمع العائلات معًا في عيد الأضحى هذا مع بطاقات الهدايا المصممة بشكل جميل. يمكن للضيوف التعبير عن تقديرهم لهذا الشخص المميز والاختيار من بين ثلاث باقات حصرية – Parfait أو Amour أو L’Experience. سعر باقة Parfait  3000 ريال قطري، و Amour 2000 ريال قطري ، سعر باقة L’Experience 1000 ريال قطري.

Share.

About Author

Leave A Reply