عروض مميزة من فندق ونادي الصحي ويستن لموسم الاحتفالات

0

أعلن فندق ونادي الصحي ويستن الدوحة عن إطلاق سلسلةٍ من العروض المميزة والخاصة بموسم الاحتفالات، حيث يوفّر الفندق ملاذاً مثالياً للباحثين عن وجهة عائلية للاسترخاء والاستمتاع بأشهى المأكولات الاحتفالية، مع مجموعة من موائد العشاء والبرانش الخاصة بموسم الاحتفالات في 24 و25 ديسمبر و31 ديسمبر الجاري.

ويفتتح مطعم سيزونال تايستس أبوابه للضيوف مع بوفيه مفتوح في سهرة خاصة بموسم الاحتفالات بأسعار تبدأ من 189 ريال قطري، وبرانش ببليشوس في اليوم التالي بلمسات احتفالية، كما يتيح لزواره الاستمتاع بسهرة رأس السنة المميزة ضمن أجواءٍ استثنائية. ويشكّل المطعم خياراً مثالياً للاستمتاع بأجواء الاحتفالات بفضل صالاته الداخلية والخارجية الفاخرة والمجموعة الواسعة من المأكولات العالمية والمحلية وأشهى أصناف الحلويات التي ترضي جميع الأذواق.

كما يحرص مطعم هانترز روم آند جريل على تلبية أذواق عشاق اللحوم من خلال تقديم أجود أنواع اللحوم مع قائمة طعام محددة خاصة بسهرة موسم الاحتفالات مقابل 255 ريال قطري، وبرانش غاوتشو المستوحى من الأجواء الاحتفالية في اليوم التالي بسعر 329 ريال قطري، إضافةً إلى تجربة عشاء استثنائية محضرة حسب الطلب في ليلة رأس السنة الجديدة.

ويمنح ساباي تاي، المطعم التايلندي الحائز على العديد من الجوائز، فرصةً مميزةً للراغبين باختبار تجربة فريدة من نوعها من خلال قائمة طعام محضرة حسب الطلب لموائد العشاء الخاصة بسهرة موسم الاحتفالات ورأس السنة، بالإضافة إلى برانش رويال تاي الاحتفالي المميز بسعر 248 ريال قطري. ويُمكن للضيوف الراغبين ببدء العام الجديد بأجواء مفعمة بالحيوية الاستمتاع بتجربة وينتر لودج الفريدة من نوعها مع قائمة حسب الطلب ضمن صالة وتراس ميكس.

كما يحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بشاي بعد الظهر ضمن أجواء احتفالية فخمة، إلى جانب مجموعة من أصناف الكيك والسلال الاحتفالية المخصصة لموسم الاحتفالات في لوكس لاونج مقابل 169 ريال قطري لشخصين. أما بالنسبة للأشخاص الراغبين بقضاء أمسيتهم في المنزل، فيمكنهم طلب عرض ديك الحبش الجاهز لغاية 7 يناير بأسعار تبدأ من 190 ريال قطري للشخص الواحد.

ويقدم هيفنلي سبا باي ويستن مجموعةً واسعةً من العروض الموسمية مثل عرض ذا جلامور لوك، الذي يشمل جل لأظافر اليدين والقدمين مع تصميم رائع مقابل 190 ريال قطري، وعرض هابي فيت الذي يتضمن علاجاً فاخراً للقدمين باستخدام قناع مقشر وسيروم مع جل لأظافر القدمين مقابل 215 ريال قطري؛ بالإضافة إلى عرض فاير آند آيس المفعم بالراحة والفخامة، والذي يشمل جلسةً علاجيةً لليدين والقدمين من خلال التدليك بالأحجار الساخنة ومن ثم التنظيف وإزالة الجلد الميت والعناية بأظافر اليدين أو القدمين مقابل 250 ريال قطري. ويحظى ضيوف المنتجع بفرصة تجربة عروض وينتر سكيب المثالية لتغذية وترطيب البشرة، إلى جانب عرض ذا سباركل الذي يشمل تقشير الجسم والتنظيف العميق للوجه مع جل لأظافر اليدين بتصاميم ورسومات مذهلة.

ويوفر الفندق باقةً من العروض على الغرف الملائمة للباحثين عن عطلة مريحة وإقامة مفعمة بالهدوء خلال موسم الاحتفالات بقيمة 590 ريال قطري لليلة الواحدة على أساس الإشغال الفردي و690 ريال قطري للغرفة المزدوجة متضمناً الإفطار وخدمة الإنترنت عالي السرعة والدخول المجاني إلى مرافق الفندق.

Share.

About Author

Leave A Reply