عبري بعينيك في الإفطار القادم مع فلورمار

0

بينما تظهرين دائماً جميلة، تحتارين أحياناً في الشكل المناسب لحضور لقاء الإفطار الرمضاني. إذا كنت ترغبين في مظهر حيوي نشيط أو كنت تفضلين الملامح الطبيعية الهادئة، جربي ماكياج العينين في هذا الشهر. من إيجاد الماسكارا المثالية التي تضمن جمال رموشك وتميزها طوال الوقت إلى إضافة بعض اللون إلى جفنيك لتظهري جمالك، اختاري ماكياج عينيك الرائع مع فلورمار. تفخر العلامة التجارية بكونها علامة تجارية متكاملة شاملة، ومتنوعة وأسعارها معقوله. من قلم العينين المثالي للحصول على لمسة عربية ساحرة إلى الماسكارا المذهلة التي تتحدى ببراعتها أي رموش صناعية، فلورمار هي أفضل اختيار للماكياج في شهر رمضان.

فيما يلي ثلاث منتجات لا يمكن تفويتها من فلورمار ستكمل شكلك الرائع في الإفطار الرمضاني:

قلم جل فلورمار إكستريم تاتو، 39 درهماً إماراتياً

أظهري جمال عينيك بقلم جل العينين الذي لن تستطيعي بعد أول مرة الاستغناء عنه أبداً. بلمسته الناعمة ولونه الغني، ستجدينه يعمل كالسحر من تمريرة واحدة. بفضل تركيبته المقاومة للماء، يستكمل ماكياجك بألوان مختلفة يمكنك الاختيار منها وتقضين اليوم بدون توتر مع هذا المنتج الأساسي!

قلم الحواجب فلورمار برو بوميد، 45 درهماً إماراتياً

قد يتسبب حاجبيك في إنجاح أو إفشال شكل ماكياج عينيك إذا لم تحسني التعامل معهما، وقلم الحواجب هذا خيالي بتكوينه الدهني، المشابه للجل، ولمسته المطفية. اظهري بهذا الشكل المبهر طوال اليوم (إنه مقاوم للماء أيضاً!). تمكنك الريشة الملتوية من تحديد الكثافة المثالية بينما تصنع اللمسة المطفية مظهراً طبيعياً. اختاري اللون البيج، أو البني الفاتح، أو البني، أو الأسود واستعدي للظهور بأجمل حواجب.

A picture containing cosmetic

Description automatically generated

ماسكارا فلورمار هيرو، 55 درهماً إماراتياً

عندما تريدين تجملين عينيك، لن تتمكني من ذلك بدون استخدام ماسكارا تثقين بها. تضيف ماسكارا هيرو فوليوم آند كيرل حجماً لرموشك عن طريق استيعابها من الجذور وحتى الأطراف، وهي مثالية حيث إن تركيبتها لن تصنع أي شعور بالثقل. بفضل تركيبة جزيئاتها وفرشتها الفايبر فائقة النعومة المصنوعة خصيصاً لفلورمار، ستبدو رموشك بدون وقت أو جهد طويلة وبإنحناءات رائعة.

Share.

About Author

Leave A Reply