صفاء وسكينة ريف مدينة ليون مع Tyler Ellis

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تكشف تايلر إليس، العلامة الراقية للحقائب والاكسسوارات عن تشكيلتها لموسم خريف وشتاء 2020 التي استوحت إلهامها من صفاء وسكينة ريف مدينة ليون، وتسلّط الضوء على جمال الطبيعة الأخاذ الذي يبرز عبر تدرجات الألوان النابضة. وتزخر التشكيلة بتصاميم لافتة تصلح لكل زمان، بدءاً من القصات الفريدة المزينة بأحجار سواروفسكي المتلألئة، ووصولاً إلى اللمسات الساحرة المستوحاة من ألوان ريش الطاووس الغنية. وتتألق التصاميم الهندسية بتفاصيل الجلد اللامع بتدرجات معدنية مخصصة، بينما يبرز جمال التصاميم الكلاسيكية عبر تدرجات الألوان الزمردية اللامعة، يتناغم مع أجواء الريف الفرنسي الهادئة التي تبعث على الشعور بالاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة وجمالها.

تسعى تايلر إليس، ابنة مصمم الأزياء الراحل بيري إليس، إلى توظيف شغفها بالسفر والترحال لتستوحي منه ابتكاراتها وتصاميمها. وتستخدم المصممة في مجموعتها الخاصة من حقائب اليد أفخر المواد، وتبدي اهتماماً فائقاً بأدق التفاصيل التي تجسّد رؤيتها الفنية العالمية. وتحظى منتجات العلامة بإعجاب المشاهير ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تمنحهن أرقى درجات الأناقة سواء على السجادة الحمراء أو خلال حياتهم اليومية. 

أدناه، مجموعة من التصاميم الراقية لتشكيلة موسم خريف وشتاء 2020 التي تضيف لمسة مميزة لأي إطلالة:

حقيبة إل جيه

حقيبة يد بقصة غير منتظمة تتميز بغطاء أمامي مثلّث الشكل ومشبك مخصّص بشكل رمح. تم تصميم الحقيبة مع قبضة علوية ودرزات يدوية ظاهرة، بالإضافة إلى سلسلة اختيارية بلون مماثل أو نقشة فريدة. وتتوافر الحقيبة أيضاً مع الشراشيب.

حقيبة ستيلا

حقيبة يد مصممة مع 3 مساحات داخلية ومشبك مغناطيسي وحزام اختياري يمكن ارتداؤه حول الجسم بلون جلدي مماثل أو نقشة فريدة. وتعد خياراً مناسباً للهواتف الذكية كبيرة الحجم، وتتألق بتفاصيل معدنية خارجية مخصصة وجيوب داخلية، بالإضافة إلى سلسلة مفاتيح طويلة وبطانة باللون الأزرق الخاص بالعلامة. تحتوي الحقيبة على جيوب داخلية دون فواصل داخلية.

حقيبة لي بوشيه

تم تصميم حقيبة لي بوشيه من هيكل يشبه الظروف البريدية له غطاء أمامي مثلّث الشكل ومشبك مغناطيسي، مع جيب خارجي مخفي وسلسلة اختيارية يمكن تركيبها على الحقيبة وارتداؤها حول الجسم. وتُعدّ هذه القطعة خياراً مناسباً للهواتف الذكية كبيرة الحجم. كما تتألق في داخلها بطانة باللون الأزرق الخاص بالعلامة. ويمكن تزيين الحقيبة بالكامل بأحجار سواروفسكي الكريستالية التي يمكن تطبيقها باستخدام طابع تسخين لتدوم طويلاً.

حقيبة الظهر تيفاني

حقيبة ظهر بقصة غير منتظمة وغطاء أمامي مع مشبك مغناطيسي وقفل إنفينيتي مخصص بشكل متطاول من ابتكار العلامة. وتضفي تفاصيل الخياطة الدقيقة على الجلد الفاخر لمسة إضافية من الأناقة والفخامة. كما تتسع الحقيبة للهواتف الذكية كبيرة الحجم، وتتألق بالشراشيب المعدنية مع

جيب خلفي مخفي وجيب داخلي.

جميع الحقائب تحتوي على بالإضافة بطانة باللون الأزرق الخاص بالعلامة.

Share.

About Author

Leave A Reply