شيف الحلويات الشهير “جوناثان سوكديو” في “ماندارين أورينتال”

0

يستضيف فندق ماندارين أورينتال، الدوحة شيف الحلويات الشهير جوناثان سوكديو من فندق  ماندارين أورينتال، بانكوك لفترة محدودة من 28 مايو إلى 11 يونيو 2021. سيقدم للضيوف الفرصة للسفر إلى ماندارين أورينتال، بانكوك من خلال الحلويات المميزة لتجربة جلسة راقية لشاي بعد الظهر تسمى نكهات من بانكوك والتي يتم تقديمها حصريًا بالفندق في ردهة البراحة و ردهة الماندارين.

سيتم تقديم مجموعة مختارة من المأكولات اللذيذة والحلويات وكل منها يتميز بنكهة مستوحاة من النكهات التقليدية التايلاندية ومنها سلطة الخيار، وكرة اللحم البقري، وكعكات السكون التي لا ينبغي تفويتها مع المانجو التايلاندية. يقدم أيضا شاي وقهوة التايلاندي المثلج مع مزيج مخصص وموكتيل.

ابتكر الشيف جوناثان مزيجًا لذيذًا من النكهات المتطورة التي يتم تقديمها بشكل رائع منها حلوى الفانيليا الشهيرة وحلوى الأحجار الكريمة وكلاهما لا يمكن تفويتهما في ماندارين أورينتال، بانكوك. صُنعت اثنتان من الحلويات حصريًا لضيوفنا، وهي حلوى جوز الهند والمانجو مع موس جوز الهند ومربى المانجو وسبليه جوز الهند المقرمش وحلوى المادلين الخاص بالشيف مع البرالين بالسمسم وإسفنج الشوكولاتة و 55٪ كريم شوكولاتة فالرونا الداكنة.

استمتع بهذه العادة المميزة حيث يلتقي نكهات الشرق بأناقة جلسة شاي بعد الظهر بسعر 220 ريال قطري للشخص من 28 مايو إلى 11 يونيو 2021 من 2 مساءً إلى 6 مساءً. التوافر المحدود، للحجوزات، يرجى الاتصال على 8888 4008 974+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى modoh-reservations@mohg.com.

(مجلة حراير Harayer Magazine).

Share.

About Author

Leave A Reply