سواروفسكي تعيد إحياء ماضيها العريق

0

أطلقت جيوفانا إنغلبرت مجموعة Collection II التي تضمّ تشكيلة من القطع الجديدة التي تسبر أغوار إرث سواروفسكيالنمساوي العريق، وتستكشف بالتالي الخصائص الفريدة لأحجار الكريستال والمتمثلة في طرق قَصّها وألوانها وأشكالها الهندسية.

وتعلّق جيوفانا إنغلبرت، بصفتها المديرة الإبداعية للعلامة، قائلةً: أردت من خلال هذه المجموعة، الانغماسَ في العلاقة الرائعة التي تجمع بيننا وبين الفنون والحرف اليدوية النمساوية، لاسيما التأثيرات المستمدة من مشغل Wiener Werkstätte والرسام غوستاف كليمت، فيما أضفي لمسة عصرية على الطرق البسيطة المستخدمة لتجسيد الأشكال والأحجام من خلال تقاليدهما.”

تحافظ العلامة على بصمتها المتمثّلة بالألوان التعبيرية في مجموعة Collection II، لكنّها تسلّط الضوء على أحجار الكريستال الشفافة، إذ تقدّمها بأنقى أشكالها في قطعٍ تفيض بالجرأة شكلاً ومضموناً.

بشكلٍ عام، يمكن القول أنّ مجموعة Collection II تتماهى مع ثلاثة خطوط تصميم جريئة وهي: عظمة أحجار الكريستال الشفافة؛ والتأثير الآسر والمرِح للألوان المختلفة؛ وجوهر الثقافة البوهيمية.

سيتمّ الكشف عن روائع مجموعة Collection II على إنستجرام في إطار حملة العلامة الرقمية بالتعاون مع ميكاييل جانسون. وفيها ستتجلى رؤية جيوفانا التي تجسّد مفهوم الشمولية من خلال 25 بورتريه مختلفاً. يشكّل المشروع امتداداً لعائلة العلامة الفريدة التي لا تميّز بين الأعمار أو الجندر، إذ ينعكس هذا التنوع على المجموعة كعنصرٍ أساسي فيها. يتميّز كلّ بورتريه بفرادته وخصوصيته، فيما تتّحد كلّها معاً بالثقة التي تبعثها في الآخرين والتي يختبرها المرء بعد التزيّن بالمجوهرات الرائعة، لاسيما عند ارتداء الكريستال بكلّ جرأة.

Share.

About Author

Leave A Reply