سلسلة من الصور التي تستحضر الذكريات مع Dunhill

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

كشفت Dunhill عن حملتها الترويجية الخاصة بموسم احتفالات 2020 عبر سلسلة رائعة من الصور التي تستحضر الذكريات، حيث تحتفل الدار بالعلاقة المميزة التي تجمع بين الكلاب الأليفة ومالكيها.

وفي إطار تعليقه على الحملة، صرّح مارك ويستون، المدير الإبداعي للعلامة: “حرصتُ أن تصور الحملة الرابط العاطفي مع الكلاب، وأن تعكس العلاقة القوية والتأثيرات الإيجابية التي تمنحها هذه الكائنات لنا جميعاً. وقد جاءتني الفكرة بعد أن قضيتُ معظم الفترة الماضية في المنزل بصحبة كلبي الأليف”.

تجمع الحملة بين ثلاثة كلاب مميزة – سال من نوع جريت دان؛ وآرك من نوع أفغان هوند؛ وثيو من نوع البودل- مع عارضي الأزياء باباكار وستاز وهيديتاتسو، وذلك في إطار يعكس جوهر التواصل بين الإنسان والكلاب، ويسعى إلى الاحتفال بهذه الصداقة العالمية.

وتركّز الحملة على تشكيلات Dunhill من المنتجات الجليدة والأحذية والإكسسوارات التي تم اختيارها من مجموعة خريف وشتاء 2020، إضافة إلى باقة مميزة من أحدث ابتكارات العلامة. وقد تم انتقاء التشكيلة بما تحمله من ابتكارات مميزة وإصدارات جديدة حصرياً لموسم الاحتفالات. تطرح الحملة مجموعةً عصريةً من الحقائب والإكسسوارات المستوحاة من أنماط التغليف السائدة في سبعينات القرن الماضي، وتعيد توظيف شعار Dunhill الأيقوني وفق تكوينات هندسية تمتدّ على مساحة القطع.

Share.

About Author

Leave A Reply