ساعة Twenty ~ 4 للسيدات من Patek Philippe

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تعمل الشركة على تعزيز جاذبية مجموعتها Twenty~4 الخاصة حصريًا بالسيدات مع تفسير جديد لموديل الكوارتز الأصليمانشيت” أو طراز السوار من الصلب لعام 1999. فهي تطلق نسختين جديدتين مزينتين بأرقام عربية مركبة من الذهب الأبيض وعلامات ساعات على شكل شبه المنحرف من الذهب الأبيض. تم تصميمها لتكون رفيقة أنيقة لكل جانب من جوانب أسلوب الحياة النشط، ساعة  Twenty~4 كود 4910/1200A-001 ذات ميناء أزرق بنقش بزوغ الشمس وكود 4910/1200A-010 ذات ميناء رمادي بنقش بزوغ الشمس، تظهر أكثر من أي وقت مضى كنماذج مثالية للأناقة الأنثوية الخالدة.

منذ عام 1839، تحتل الساعات النسائية مكانة بارزة باستمرار في مجموعات Patek Philippe  سواء كانت ساعات الجيب أو الساعات المعلقة في القرن التاسع عشر أو ساعات اليد التي ظهرت لأول مرة في أوائل القرن العشرين. ترتبط العديد من المعالم البارزة في تاريخ الصناعة أيضًا بساعات السيدات، مثل أول ساعة يد أصلية صنعت في سويسرا، تم إنتاجها لكونتيسة مجرية في عام 1868 ، وأول ساعة يد رنانة  من الشركة في عام 1916، وهي عبارة عن مكرر خمس دقائق صغيرة في غلاف من البلاتين مندمج معه  سوار عبارة على شكل سلسلة.

كلاسيكية حديثة

في عام 1999 ، عززت Patek Philippe روابطها المميزة مع عشاق الساعات الأنثوية من خلال إطلاق مجموعتها الأولى المخصصة حصريًا للسيدات. كان الهدف تلبية طلب المرأة المستقلة النشطة التي ترغب في ساعة ذات شخصية حازمة قادرة على التكيف مع أسلوب حياتها الحديث. ساعة تعبر عن الأناقة الخالدة تكمل ملابس عملها العصرية وملابس السهرة الأكثر أناقة. تكون رفيقتها في كل مناسبة ، تجمع بين التصميم المعاصر والتميز التقني والحرفية الخالصة.

تم تصميم ساعة Twenty ~ 4 الجديدة ، كما يوحي اسمها ، لكل ساعة من النهار والليل ، في العمل ، في المنزل وأثناء الأنشطة الترفيهية ، وتميزت بتصميمها الأصلي “مانشيت” المستوحى من فن آرت ديكو، بغلافها المستطيل المحدب تتبع حنايا المعصم الأنثوي وسوار معدني يبعث شعور استثنائي بالنعومة والراحة.

تتميز الموديلات الثلاثة الأولى من ساعة Twenty ~ 4 لعام 1999 ( أكواد 4910/10A)  أيضًا بفكرة اقتران الصلب بالماس، وهو ارتباط فريد في ذلك الوقت ، حيث تم وضع الأحجار الكريمة في صفين لإبراز الشكل المستطيل لغلاف الساعة. يرصع الميناء الرقمين الرومانيين المركبين  XII و VI وعلامات الساعات من الماس ، وظهرت في ثلاث خيارات لونية: “أسود إلى الأبد” و “رمادي أبدي” و “أبيض خالد”. شهد إطلاق هذه الساعة الجديدة المخصصة للسيدات فقط حملة إعلانية حديثة وأنيقة ، تحت شعار “من ستكونين خلال الـ 24 ساعة القادمة؟” تسلط الضوء على تنوع الساعة. عزز إطلاق ساعة  Twenty~4 من فكرة السيدات عن Patek Philippe  كعلامة تجارية ذات صلة مباشرة وجذابة لهن. تذكرهن بأن الشركة لا تقوم فقط بتطوير وتصنيع الساعات الأكثر ابتكارًا وتعقيدًا من الناحية الفنية ولكن أيضًا تلك الساعات الأكثر جمالا ورقيا.

نجاح عظيم

بفضل هويته القوية وتصميمه الذي وضع خصيصا ليلائم حياة السيدة الحديثة المتميزة ، حقق موديل “مانشيت” لساعة Twenty~4 الكوارتز نجاحا كبيرا منذ البداية وقد كان على مدى العقدين الماضيين أحد أكثر الموديلات مبيعا. وعلى مر السنين ، ظهرت الساعة من الذهب الوردي والذهب الأبيض ، مع ألوان أخرى للميناء (البني والأزرق) ، وبحجم صغير يكمل الموديلات المتوسطة ، مع سوارات من الساتان ، وفي إصدارات مجوهرات مبهرة (بما في ذلك اثنان مزودان بآليات ميكانيكية ذات ملء يدوي) وموديل من الذهب الأصفر بدون الماس على الغلاف. ينظر إليها الآن على أنها تجسيد للنمط الكلاسيكي الحديث ، فقد مثلت Twenty~4 للعديد من النساء حقهن في الدخول إلى عالم Patek Philippe ، فهي عززت مكانة الشركة كلاعب رئيسي في سوق الساعات النسائية ومهدت الطريق لتوسيع خطوط الإنتاج الأخرى للسيدات ، مثل Calatravas ، بالإضافة إلى التعقيدات المفيدة في الحياة اليومية (التقويم السنوي، ساعات المنطقة الزمنية، الكرونوجراف) وحتى التعقيدات الكبرى (التقويم الدائم ، كرونوجراف أجزاء الثواني ومكرر الدقائق).

زمن ساعة Twenty~4 Automatic

في عام 2018 ، استجابت Patek Philippe لاهتمام النساء المتزايد بالساعات الميكانيكية من خلال إطلاق ساعة Twenty~4 Automatic . حيث  لايزال يحتفظ السوار بنفس التصميم الحصري ، مع الروابط المركزية العريضة والمحدبة بلطف ، تحيطها  روابط خارجية رقيقة من مستويين ، تتحرك تلك  الساعة كود  7300 من خلال ماكينة ذاتية الملء عيار 324 S C  ، يميزها غلافها المستدير عن موديل  “مانشيت” التى يحركها الكوارتز ، وكذلك اطارها الذي يتلألأ بصفين من الماس في ترصيع “دانتيل” والأرقام العربية المركبة على الميناء ، وتمنحها تلك الأخيرة مظهرا معاصرا مميزا. يتوفر هذا الموديل من الصلب والذهب الوردي ، مع إمكانية اختيار ألوان الميناء ، وفي إصدار مجوهرات مرصع بالأحجار الكريمة على التاج والعروات والسوار. تنتج Patek Philippe  أيضًا موديل مجوهرات من الذهب الوردي ، مرصوف بالكامل بالماس ، تعرض الترصيع “العشوائي” أو “الثلجي”. تزامن إطلاق هذا التجسيد الجديد للأناقة الأنثوية الخالدة مع حملة إعلانية أثارت اهتماما واسع النطاق. أعطت مركز الصدارة لـساعة “Twenty~4 woman” : إمرأة مستقلة ، واثقة من ذوقها وتشق طريقها الخاص في العالم.

ساعة Twenty~4  الجديدة أكواد 4910/1200A-001 و 4910/1200A-010

تواصل Patek Philippe تجديد مجموعتها Twenty~4 من خلال إعادة تقديم الموديل الأصلي، للساعة المتوسطة الحجم (25.1 × 30 ملم) كوارتز “مانشيت” المصنوعة من الصلب. يتم إصدار نسختين جديدتين تفسح فيهما الأرقام الرومانية المجال للأرقام العربية المركبة من الذهب الأبيض 12 و 6 ويتم استبدال علامات الساعات الماسية بعلامات ساعات مركبة على شكل شبه منحرف من الذهب الأبيض أيضًا. يشكل هذا الوجه الجديد أول تغيير رئيسي في ساعة Twenty~4  لعام 1999 وتطورا جماليا يتماشى مع تصميم Twenty~4 Automatic . تتميز الساعتان الجديدتان بميناء مزخرف بنقش بزوغ الشمس الأزرق كود (4910/1200A-001)  أو بنقش بزوغ الشمس الرمادي بتدرج لوني إلى الأسود في الأطراف كود (4910/1200A-010). تتميز كل من أرقام وعقارب وعلامات الساعة المصممة على شكل هراوة من الذهب الأبيض بطلاء مضيء يضمن وضوح قراءة ممتازة في الظلام. تتلاعب أشعة الشمس المحززة الدقيقة لنقش بزوغ الشمس المنبعث من مركز الميناء مع الضوء ، مما يضفي لمسة راقية ديناميكية.

تم ابراز الشكل المميز لغلاف المستطيل من مستويين بصفين من 18 حجر ماس “توب ويسلتون النقي” (حوالي 0.42 قيراط) مرصعة بدقة فائقة. تزين التاج علامة كالاترافا ، شعار مصنع Patek Philippe ،. السوار المرن والمريح المزود بإبزيم قابل للطي هو جوهرة بحد ذاته. يتم تشطيب كل مكون يدويا وصقله بالكامل. صنعت ماكينة  Patek Philippe الكوارتز عيار  E15 بنفس التفاني في التصنيع الدقيق مثل الآليات الميكانيكية للشركة. تحل الأكواد الجديدة 4910/1200A-001 و 4910/1200A-010 ذات الأرقام العربية محل الأكواد السابقة 4910/10A-001 و 4910/10A-010 و 4910/10A-011 و 4910/10A-012 ذات الأرقام الرومانية.

Share.

About Author

Leave A Reply