ساعة Overseas self-winding le مثال للأناقة الرياضية

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

ساعة Overseas self-winding من VACHERON CONSTANTIN

مثال الأناقة الرياضية، الآن في حلة كاملة من الذهب الزهري

أنيقة المظهر وروحها رياضية. إنها ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ، رمز الهروب والإستكشاف، التي تم الكشف عنها في معرض ساعات & عجائب 2020 في شانغهاي والتي تجمع للمرة الأولى بين قامتها النحيفة المنحوتة بالذهب الزهري من جهة وميناء أوڤرسيز الأزرق من جهة أخرى.

إن مجموعة أوڤرسيز التي يسهل التعرف عليها على الفور من خلال إطارها السداسي الذي يستحضر شعار الدار المالطي ، تواصل اليوم مهمتها في استكشاف آفاق جمالية جديدة. بعد نموذج أوڤرسيز بيربتشويل كالندر ألترا-ثين من الذهب الوردي والميناء الأزرق التي تم إطلاقها في معرض ساعات & عجائب 2020 ، تُترجم اليوم المجموعة الأكثر رياضية من الدار في نسخة ذاتية التعبئة ثلاثية العقارب تتميز بقيمتها وتطورها في آن. تكمن ميزاتها الأكثر جاذبية في موضوع الذهب الذي يمتد من العلبة إلى السوار ويتم تعزيزها بشكل أنيق بلون أوڤرسيز الأزرق الأيقوني.

أسلوب رفيع ووظيفي

تبدأ الرحلة المرئية على الميناء، الذي يبرز لونه الأزرق القوي طابع الساعة الرياضي. يكشف سطحه النقي عن عالم من التفاصيل، يحوم بين تأثيرات الضوء النابضة بالحياة واللمعان. يضفي المركز المصقول بالساتان المصقول تباينًا ممتعًا مع الحافة الدائرية المكسوة بالساتان والدائرة الدقيقة المخملية. تتخلل هذه التركيبة الشفافة المطلية بالورنيش الأزرق بعلامات ساعات ذهبية وعقارب مغلفة بمواد إنارة بيضاء. التاريخ الذي يظهر بسرية عند الساعة الـ 3 يكمل الصورة. يضفي هذا النمط الأنيق والوظيفي تطابقًا مثاليًا مع الذهب الزهري من العلبة مقاس 41 ملم ، حيث يتدفق إلى سوار يضم وصلات ذهبية مماثلة مستوحاة من الشعار المالطي.

أحزمة/سوار قابلة للتبديل

لأن الحياة النشيطة تنطوي على مفاجآت لا تعد ولا تحصى ، تتكيف ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ مع كل موقف من خلال تبني شخصية الأناقة المتنوعة. اعتمادًا على المناسبة، يمكنها بسهولة استبدال سوارها الذهبي بحزام مطاطي أزرق أو حزام من جلد التمساح بفضل نظام قابلية التبديل المميز لمجموعة أوڤرسيز. وبالتالي يمكن تزويد طرازات أوڤرسيز دويل تايم وكرونوغراف الذهب الزهري بسوار ذهبي جديد يتم تقديمه في هذا الطراز ويتوفر في بوتيكات ونقاط بيع ڤاشرون كونستنتان.

دقة حركة ذاتية التعبئة

تعتمد ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ على كاليبر 5100 من تصنيع الدار واحتياطي الطاقة المريح لمدة 60 ساعة التابع له. بالإضافة إلى دقتها وموثوقيتها، فهي مزينة بزخارف راقية تم الكشف عنها من خلال العلبة الخلفية المصنوعة من كريستال السافير. يتأرجح الميزان التأرجحي من الذهب عيار 22 قيراط والمزين بزهرة الريح على اللوح القاعدي المزين بزخارف شعار كوت دو جنيف. هي رمزٌ للقوة، وكأنها دعوة للإنطلاق في مغامرة.

Share.

About Author

Leave A Reply