ساعة IWC Portugieser Chronograph

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

خلال فعاليات معرض Watches & Wonders المقام في شنغاهاي، قدمت دار أي دبليو سي شافهاوزن الساعة Portugieser Chronograph الأيقونية بسوار من الفولاذ الصلب للمرة الأولى. وبفضل هذا السوار الاختياري الجديد، أصبح الكرونوغراف الرياضي الأنيق أكثر تنوعا وملاءمة لمجموعة جديدة كليا من المغامرات. ويتوفرهذا السوار فائق الجودة من الفولاذ الصلب المزود بإبزيم قفل فراشة كملحق اختياري لجميع موديلات Portugieser Chronograph الجديدة.

من خلال الساعة Portugieser Chronograph، تمكنت دار أي دبليو سي من عمل تصميم أكثر رياضية في مجموعة ساعات Portugieser منذ أكثر من 20 سنة مضت. وبفضل المينا الشفاف والمفتوح المشتمل على عدادين غائرين بموضع الساعة 12 والساعة 6، وكذلك الحافة الداخلية المطبوع عليها دريج ربع ثانية، تحول هذا الكرونوغراف العصري الخالد إلى أحد أشهر الموديلات من شافهاوزن.

واليوم، أصبح الموديل Portugieser Chronograph أكثر تنوعا من حيث الاستخدامات، فقد أطلقت دار أي دبليو سي للمرة الأولى إصدارا من هذه الساعة الأيقونية بسوار من الفولاذ الصلب. ويتميز هذا السوار بزخرفة أنيقة وتشطيب مبدع من خلال الأسطح ذات التشطيب المصقول والحريري .وبفضل إبزيم الفراشة القابل للطي، تستقر الساعة على المعصم بسهولة وتوفر أقصى درجات الراحة أثناء الارتداء.

الساعة الجديدة بسوار من الفولاذ الصلب )الرقم المرجعي IW371617( تضم علبة ساعة من الفولاذ الصلب ومينا مطلي بالفضة وعقارب ومؤشرات زرقاء. وينبض بداخل هذه الساعة الكاليبر 69355 من إنتاج دار أي دبليو سي.  وتظهر آلية حركة الكرونوغراف بتصميم الطارة العمودية الكلاسيكي فائق الدقة والمتانة من خلال ظهر علبة الساعة من كريستال السافاير. ويتميز نظام التعبئة عالي الكفاءة وثنائي الاتجاه المشتمل على سقاطة بمخزون طاقة احتياطي يبلغ 46 ساعة.

Share.

About Author

Leave A Reply