ساعة “إيجيري مون فايز جولري” أنوثة تشع بالماس

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

ساعة “إيجيري مون فايز جولري” من “ڤاشرون كونستنتان” أنوثة تشع بالماس ودعوة إلى عالم “صناعة الساعات الراقية”.

إن هذا الطراز المرصع يغني مجموعة ڤاشرون كونستنتان الجديدة، فهي لقاء يجمع صناعة الساعات بتصميم الأزياء والمجوهرات، من منظور الحرفية والبراعة والجمال مع علبة من الذهب الأبيض يبلغ قطرها 37 ملم تتدفق على سوار من الذهب الأبيض، كلاهما يزينهما الماس بالكامل، وميناء مرصع بالماس تزينه وظيفة مراحل القمر منحرفة عن المركز مستوحى من إرث الدار.

بعد الإحتفال باللقاء بين عالمي صناعة الساعات الراقية وتصميم الأزياء الراقية، تسلط مجموعة ڤاشرون كونستنتان النسائية الجديدة الضوء على براعة المجوهرات حيث يتألق وقت ساعتها-الجوهرة إيجيري مون فايز جولري بشلال من الماس. في الأساطير الرومانية ، كانت إجيريا اسم الحورية الملهمة التي ألهمت إبداعاتها الفنانين والمصممين. في ڤاشرون كونستنتان، انتقل هذا الإسم إلى مجموعة ساعاتها النسائية الجديدة، التي تنبع جاذبيتها من مهارات تصنيع الدار الراقية والمتنوعة.

تغرس صناعة الساعات الراقية التطور التقني الذي توليه الدار اهتماماً كبيراً وإرث العروض غير المتماثلة التي ميزت تاريخها، في حين يمنح تصميم الأزياء الراقية مجموعة ساعات إيجيري الأناقة والتصاميم الراقية والانتباه إلى التفاصيل والملمس الناعم. تم إثراء هذا الإلهام المزدوج الذي تجسده النماذج الأولى في المجموعة- إيجيري ذاتية التعبئة، إيجيري مون فايز، إيجيري مون فايز دايمند باڤيه-بفن المجوهرات الذي تتقنه الدار.

Share.

About Author

Leave A Reply